الأحد 9 يونيو 2024

معين الشعباني:جاهزون لكل السيناريوهات أمام الزمالك بنهائي الكونفدرالية

الشعباني

ملاعب الهلال18-5-2024 | 13:44

محمد نبيل

تحدث معين الشعباني، مدرب فريق نهضة بركان المغربي، في بداية المؤتمر الصحفي قبل لقاء الزمالك، عن أنه يتقدم بواجب العزاء في وفاة الإعلامي أحمد نوير ووالد سيد نيمار لاعب الزمالك.

وقال الشعباني في المؤتمر الصحفي قبل اللقاء: "ربحنا لقاء الذهاب، ومباراة العودة صعبة، والفريق الأكثر جاهزية من كافة النواحي وخاصة الذهنية سيكون الأقرب للفوز".

واستكمل: "جاهزون من الناحية الفنية لمباراة الزمالك، ونسعى للتركيز في لقاء الغد، ولدينا لاعبين في الهجوم لديهم إمكانيات محترمة، وقادرون على صناعة الفارق في اللقاء".

وواصل الشعباني: "نهضة بركان اكتسب خبرات كبيرة في الفترة الماضية وفاز بلقب الكونفدرالية مرتين في أخر 5 سنوات، ويواجه فرق كبيرة في المغرب مثل الوداد والرجاء والجيش الملكي".

واستطرد مدرب نهضة بركان: "جاهزون للقاء الغد وحضرنا اللاعبين لكل السيناريوهات في مباراة الزمالك، وجمهور المنافس سيتواجد لدعم فريقه في اللقاء، ولابد للاعبين من الحفاظ على الهدوء في اللقاء".

وأتم الشعباني: "مندهش من التصريح ويجب أن يحترم المنافس، والدليل على ذلك أن متصدر الدوري المصري حاليا هو فريق بيراميدز وهو نادي حديث العهد ولا يمتلك قاعدة جماهيرية كما أن مودرن فيوتشرفريق حديث العهد ويقدم كرة جيدة".