الأحد 2 يونيو 2024

6 طرق للتخلص من الملل الزوجي.. منها مفاجئته برسالة غرام

فتور العلاقة الزوجية

سيدتي19-5-2024 | 00:13

عزة أبو السعود

يعتبر الفتور في العلاقة الزوجية من أكثر المشاعر التي تؤثر سلبًا على طرفي الزواج، الأمر الذي يدفعهما للبحث عن وسيلة لاستعادة لهفة الأشواق بينهما..

وفيما يلي نستعرض أهم الطرق التي تساعدك على التخلص من الملل الزوجي، وتجديد أواصر الحب بينك وبين شريك حياتك، وفقًا لما ذكره خبراء العلاقات الأسرية على موقع your tango”" ، وإليكِ التفاصيل.

 - التغير:  

قومي بتغيير الروتين من حين لآخر. قدمي نفسك بشكل مختلف، سواء في الشكل أو الأسلوب.ارتدي ملابس جديدة وجذابة، واجعلي أسلوبك أكثر هدوء ورقة في التعامل.

- كوني غامضة:

المرأة الغامضة هي التي تجذب الرجل، لا تشاركيه كل التفاصيل الصغيرة في يومك ، اخبريه ببعض الأشياء، ولا تستكملي التفاصيل، ما قد يطرح المزيد من الأسئلة لديه، ويفتح النقاش بينكما.

 - فاجئيه:

يعد عنصر المفاجأة من أهم الأشياء في إثارة العواطف ،  افعلي شيئا غير متوقع ومختلف مثل، القيام بشراء تذكرة لحفلة ما ، أو اصنعي الحلوى المفضلة لديه وأشعريه باهتمامك، ما يجدد علاقتكما.

- عامليه   كما تحب أن يعاملك:

قدمي له الحب والرعاية ، لأنك بهذه الطريقة ستحصدين حب واهتمام، وسوف تجني ثمارها فيما بعد، فالحب عطاء متبادل.

- إرسالي له كلمة حب في منتصف اليوم:

لا يوجد شيء أكثر إثارة  من تلقي رسالة رومانسية من حبيبك في منتصف يوم العمل،  مثل "أفكر فيك طوال اليوم ، أفتقدك، فهذه الرسائل تعيدكما إلى بدايات فترة الارتباط، ما يساعد في إشعال لهفة الحب مرة أخري بينكما.

- قضاء وقت ممتع سويا:

يمكنك تجهيز عشاء رومانسي ممتع سويا ، والاستمتاع بمشاهدة فيلم رومانسي علي ضوء الشموع والورود لإثارة مشاعره.