الإثنين 10 يونيو 2024

محافظ الإسماعيلية يؤكد أهمية دور «قضايا الدولة» في الحفاظ على المال العام

جانب من الاستقبال

محافظات19-5-2024 | 15:03

دار الهلال

أكد محافظ الإسماعيلية، شريف فهمي بشارة، أهمية دور هيئة قضايا الدولة في الحفاظ على المال العام والحق العام، مؤكداً أنها الجهة الأولى في الدفاع عن الدولة أمام المحاكم داخلياً وخارجياً، كما ثمن التعاون والتنسيق بين المحافظة وهيئة قضايا الدولة في خدمة أهالي المحافظة.

وجاءت تلك التصريحات خلال استقباله لرئيس هيئة قضايا الدولة، المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني، اليوم الأحد، أثناء زيارته لمحافظة الإسماعيلية لوضع حجر الأساس لمقر هيئة قضايا الدولة الجديد بالمدينة، وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك بين الهيئة والمحافظة، بحضور عدد من القيادات المحلية والقضائية.

وشدّد فهمي بشارة على أهمية دور القضاء المصري ورجاله في خدمة الشعب المصري، مؤكداً التزام الجميع بمكافحة الفساد الإداري والحفاظ على احترام القانون وهيبة الدولة، من أجل تحقيق التنمية وبناء مصر الجديدة.

وثمّن المحافظ دور هيئة قضايا الدولة وتعاونها مع المحافظة في عدة مجالات، بما في ذلك تقديم التدريب اللازم للإدارات القانونية لتعزيز الوعي ورفع كفاءتها.

ومن جانبه، أعرب رئيس هيئة قضايا الدولة، المستشار مسعد عبد المقصود الفخراني، عن شكره لمحافظ الإسماعيلية، مشيراً إلى التعاون الوثيق بين الهيئة والمحافظة، وأهمية التحول الرقمي في تسهيل الاتصال وتسريع الإجراءات.

وفي ختام الزيارة، قام الطرفان بوضع حجر الأساس لمبنى هيئة قضايا الدولة بمدينة الإسماعيلية، تقديراً للجهود المبذولة في خدمة العدالة والحفاظ على المال العام والقانونية في البلاد.

الاكثر قراءة