الثلاثاء 18 يونيو 2024

نوال الزغبي تحتفل بطرح أغنيتها الجديدة «من باريس»

نوال الزغبي

فن19-5-2024 | 15:46

أحمد نيازى الشريف

تعيش الفنانة نوال الزغبي حالة من النشاط الفنى خلال الفترة الحالية، إذ احتفلت بطرح أغنيتها الجديدة التى تحمل عنوان "من باريس" بتغيير غلاف حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي ووضع بوستر الأغنية الرسمى عليها.

 كما سبق وأن روجت الفنانة نوال الزغبي لأغنيتها الجديدة "من باريس" عبر حسابها الرسمى بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام وكتب قائلة: "اليوم رح تسمعوا وتشاهدوا أغنية من باريس على يوتيوب قناتي الرسمية على الساعة 5".

ومن جانبها، تستعد الفنانة نوال الزغبي خلال الفترة الحالية لطرح 4 أغنيات متنوعة بشكل منفرد، وتأتى الأغنية الأولى "من باريس" من كلمات خالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع عمرو عبدالفتاح.

 وتم الانتهاء من تصوير الفيديو كليب لأغنية "من باريس" مؤخرا فى بيروت تحت إدارة المخرج اللبنانى نضال بكاسينى. وكما انتهت الزغبي من تسجيل الـ3 أغنيات، الأولى منها بعنوان"قصر الشوق" وتحمل اللهجة المصرية، وهى من كلمات فهد الزاهد، وخالد فرناس، وألحان ياسر نور وتوزيع عمرو عبدالفتاح أيضاً.

أما الأغنية التانية بعنوان "القدر والشوق" حيث تحمل اللهجة الخليجية،وهى من كلمات فهد الزاهد، وخالد فرناس، وألحان ياسر نور، وتوزيع محمد عباس، وتتعاون الزغبي في الأغنية الثالثة مع الشاعر تامر حسين، ومن المقرر أن تحمل اللون الدرامي.