الأحد 2 يونيو 2024

محافظ أسوان يهنئ طلاب التربية الخاصة بفوزهم في البطولات الرياضية والثقافية

محافظ أسوان أشرف عطية

محافظات19-5-2024 | 18:38

قدّم محافظ أسوان، أشرف عطية، تهنئته لطلاب وطالبات التربية الخاصة على تحقيقهم المركز الأول والفوز بالميدالية الذهبية في منافسات القوى، بالتحديد في لعبة الوثب الطويل، خلال بطولة الجمهورية لأنشطة طلاب مدارس التربية الفكرية والدمج.

وأشاد عطية، في بيان صادر اليوم، بفوزهم بكأس البطولة والميدالية الفضية للمركز الثاني في مسابقة الفنون المسرحية التي جرت في بورسعيد من 12 إلى 18 مايو الحالي.

وأثنى المحافظ على جهود إدارة التربية الخاصة بمديرية التربية والتعليم، وعلى المشرفين الذين قاموا بتدريب الطلاب، وعلى جميع المشاركين في تأهيل أبناء أسوان وتجهيزهم للمشاركة في المسابقات المختلفة، مما ساهم في تحقيقهم العديد من المراكز المتقدمة والفوز بالميداليات والكؤوس.

من ناحيته، أوضح مدير التربية والتعليم ورئيس لجنة الدمج التعليمي، الدكتور أحمد عبد العليم طه، أن الدعم المستمر من محافظ أسوان يساهم في تجهيز الطلاب للمنافسة بقوة في أي بطولة، ويشجعهم على تحقيق النجاحات لإثبات تميزهم.

وفي سياق آخر، دعا المحافظ إلى القضاء على الإشغالات العشوائية والتعديات على الطرق، من أجل تعزيز هيبة الدولة. وجاء ذلك خلال جولته التفقدية اليومية حيث وجه المسؤولين بالوحدة المحلية لمركز ومدينة أسوان بإزالة الإشغالات في منطقة السيل ومول أسوان 2، وبمصادرة المواد المختلفة المضبوطة وتنظيم حركة المرور.

وشدد المحافظ على أهمية تنفيذ أعمال التوسعة لطريق السيل شرق مدينة أسوان، وتحويلها إلى متنفس حضاري للمواطنين، مع تنظيم المواقف الداخلية وتوجيه لوحات إرشادية بالسويقات المتاحة في السوق، سواء للخضروات والفواكه أو الأسماك.