الثلاثاء 11 يونيو 2024

الغيرة القاتلة.. نهاية مروعة لطفل على يد زوجة خاله بالقليوبية

متهمه

الجريمة19-5-2024 | 22:54

هويدا علي

جريمة قتل مروعة راحت ضحيتها طفلًا يبلغ من العمر 8 سنوات على يد زوجة خاله، بدافع الغيرة والانتقام.

في قريه كفر عطاالله التابعة لمركز ومدينة بنها محافظة القليوبية استدرجت الطفل إلى شقتها، حيث أقدمت على خنقه وكتم أنفاسه، ثم ألقت بجثته من الطابق الثاني لمحاولة إخفاء معالم جريمتها.

بدأت فصول هذه الجريمة بتلقي اللواء نبيل سليم، مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، إخطاراً من مأمور مركز شرطة بنها، يفيد بتقدم الدكتورة شروق خيري، طبيبة بالوحدة الصحية في قرية كفر عطالله، ببلاغ يفيد بأن وفاة الطفل "فارس أ.ح" كانت نتيجة "أسفكسيا الخنق"، وليس نتيجة سقوط عرضي كما تم الادعاء في البداية.

وجه اللواء محمد السيد، مدير إدارة المباحث الجنائية، بتشكيل فريق بحث بقيادة رئيس مباحث مركز بنها، أحمد ربيع، للتحقيق في ملابسات الحادث وكشف غموضه. ومن خلال التحريات، تبين أن الطفل توفي نتيجة الخنق، مما أثار الشبهات حول وجود جريمة قتل.

عند استجواب والدة الطفل، "حنان ص"، أفادت بعدم وجود خلافات مع أي شخص سوى زوجة شقيقها، "أحلام أ.ص"، مشيرة إلى وجود خلافات عائلية بينهما. وباستجواب المتهمة، وبتضييق الخناق عليها، اعترفت بارتكاب الجريمة بدافع الغيرة والانتقام من والدة الطفل لكثرة الخلافات العائلية بينهما.

تم التحفظ على المتهمة، وتحرير محضر بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسها أربعة أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة التجديد لها في الموعد القانوني المحدد.