الإثنين 3 يونيو 2024

محافظ الغربية: مشروعات التطوير التي تشهدها المحافظة تعكس ملامح الجمهورية الجديدة

محافظ الغربية

محافظات20-5-2024 | 12:36

دار الهلال

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، على التزام المحافظة بتطوير جميع المراكز والمدن لتحقيق رؤية القيادة السياسية، حيث أشار إلى أن المشروعات التنموية في المحافظة تعكس رؤية الجمهورية الجديدة التي وضعها الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وخلال متابعته اليوم للموقف التنفيذي لكورنيش كفر الزيات ومحور النعناعية بحضور رئيس مركز ومدينة كفر الزيات عادل داود، أوضح رحمي أن كورنيش كفر الزيات يُعتبر منطقة حيوية تُعد متنفسًا حضاريًا للمواطنين، حيث يمكن للعائلات الاستمتاع بالأجواء الجميلة والخدمات المُقدمة لهم.

وأضاف أن مشروع محور النعناعية في كفر الزيات يهدف إلى تخفيف الضغط على الطرق الداخلية للمدينة، وتوجيه المزيد من حركة المرور إلى السيارات الثقيلة.

ومن جانبه، أكد المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، أن عملية الامتحانات للمرحلة الإعدادية تسير بانتظام في جميع الإدارات، مشيرًا إلى عدم تلقي أي شكاوى بشأن امتحان الدراسات الاجتماعية. وأكد أيضًا أن غرفة العمليات والأدوات التعليمية لم تتلق أي شكوى بشأن الامتحانات.

وأكد حسن على ضرورة منع التصوير داخل اللجان وعدم اصطحاب الهواتف المحمولة للطلاب والمعلمين، مع التأكيد على توفير البيئة المناسبة لأداء الامتحانات بدون أي مساعدة غير مشروعة، وتحقيق المبدأ الأساسي لتكافؤ الفرص بين الطلاب.