الخميس 13 يونيو 2024

مساعدات وإعانات تصل لـ 2 مليون حنيه لغير القادرين والحالات الإنسانية بمطروح

محافظ مطروح خالد شعيب

محافظات20-5-2024 | 17:38

دار الهلال

أعلن محافظ مطروح، خالد شعيب، أنه تم تقديم مساعدات مالية شهرية وتغطية نفقات العلاج للمواطنين غير القادرين بإجمالي مليون و993 ألف جنيه خلال الفترة من 8 مارس إلى منتصف مايو الحالي. وشدد على أهمية التواصل المستمر والتنسيق بين الجهات لتلبية احتياجات المواطنين بشكل سريع.

وجاءت تصريحاته خلال رئاسته الاجتماع الدوري لخدمة المواطنين اليوم الاثنين، بحضور رجاء سالم، مدير المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين بمحافظة مطروح.

وأوضحت سالم أن عدد المستفيدين من هذه المساعدات بلغ 7,175 مواطنًا غير قادرين، إلى جانب استجابة وتلبية 8,961 طلبًا من طلبات المواطنين المقدمة عبر بوابة الشكاوى الموحدة لمجلس الوزراء ومواقع التواصل الاجتماعي، وصفحة المركز التكنولوجي، ونظام الشكاوى، بنسبة تنفيذ 99%.

وفي سياق متصل، استمع المحافظ لشكاوى المواطنين، حيث أوجه قطاع الكهرباء بالمحافظة بضرورة تنفيذ أعمال الصيانة والإنارة في عدة مناطق، والعمل على تسريع عمليات الوصلات المنزلية والتحضير لبدء أعمال شركة الغاز بعد الانتهاء من أعمال الصرف الصحي المقررة في أغسطس المقبل. ودرس أيضًا الجدوى الاقتصادية لتمديد خطوط النقل العام لخدمة المناطق المختلفة.