الإثنين 3 يونيو 2024

حزب حُماة الوطن بالإسكندرية ينظم ملتقى لتوظيف الشباب

جانب من الملتقي التوظيفي

محافظات20-5-2024 | 21:17

دار الهلال

نظم حزب حُماة الوطن، ملتقى لتوظيف الشباب، حيث تم توفير 250 فرصة عمل في مختلف المجالات لحملة المؤهلات العليا والمتوسطة.

وقد شهد الملتقى رعاية طارق بركات، رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا، بتوجيهات من محمد السيد مجاهد، الأمين العام للحزب بالمحافظة، ومحمود عسكر، الأمين العام المساعد وأمين التنظيم.

أكد محمد السيد مجاهد، أمين عام الحزب بالإسكندرية، في بيان صادر اليوم الاثنين، أن الحزب يدرك أهمية دور الشباب في بناء مستقبل الوطن.

وأشار إلى أنهم يعملون باستمرار على تقديم الدعم للشباب من خلال توفير فرص عمل مناسبة تحقق طموحاتهم وأمانيهم.

كما أكد على أن فعاليات التوظيف تعد من أهم الأولويات للحزب، حيث تسهم في معاونة مؤسسات الدولة لتحسين مستوى دخل الأسر.

وأكد استمرار الحزب في تنظيم المزيد من الفعاليات والأنشطة الخدمية التي تساهم في مساعدة الشباب وتحقيق طموحاتهم.

أكد المهندس محمد الجمسي، رئيس قطاع المنتزه، أن ملتقى التوظيف شهد مشاركة خمس شركات في مجالات متنوعة مثل التسويق والبرمجة والخدمات المصرفية والخدمات الطبية وإدارة المنشآت السياحية.

وتم توفير ما يقرب من 250 فرصة عمل للشباب من حملة المؤهلات العليا والمتوسطة، برواتب تبدأ من 5500 جنيه، بالإضافة إلى التأمين الصحي والاجتماعي.

وأضاف الأستاذ وليد العتي، أمين أمانة المنتزه أول، أن مقر الأمانة بمنطقة سيدي بشر استقبل طوال اليوم حوالي 840 شابًا متقدمًا للتوظيف.

وتم قبول الشباب المبدئيين في الوظائف المتاحة من قبل الشركات.

وأشار العتي إلى تشكيل لجنة من أعضاء الأمانة لتنظيم دخول الشباب ومراجعة المستندات المطلوبة وتسجيل بياناتهم، بالإضافة إلى تنظيم المقابلات الشخصية. وتم تخصيص مكتب لكل مسؤول في الشركة لإجراء المقابلة الشخصية مع المتقدمين.

شارك في تنظيم الملتقى الأستاذ خالد أفو، نائب رئيس قطاع المنتزه، والأستاذ محمد شوقي، أمين أمانة السياسات بالمنتزه، ولفيف من قيادات قطاع المنتزه وأمانة دائرة المنتزه أول.