الأحد 16 يونيو 2024

وزير التعليم: حريصون على دعم تنفيذ برامج البكالوريا الدولية في مصر

جانب من اللقاء

أخبار22-5-2024 | 11:58

دار الهلال

أكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني الدكتور رضا حجازي، حرص الوزارة على دعم تنفيذ برامج البكالوريا الدولية في مصر على أعلى مستوى، موضحًا أن شهادة البكالوريا الدولية (IB)، واحدة من الشهادات القوية التي تحظى بثقة كبيرة في مصر.
 جاء ذلك  خلال لقاء الدكتور رضا حجازي، على هامش فعاليات المنتدى العالمي للتعليم بلندن، بالفريق التنفيذي للبكالوريا الدولية (IB)، والذي ضم "بيكا هيتونين"، المدير العام للبكالوريا الدولية (IB) و"هيف بنايان"، المدير العالمي لتطوير الأعمال بالبكالوريا الدولية (IB) و"جان كريستوف غوريس"، رئيس قسم التنمية في إفريقيا وأوروبا والشرق الأوسط؛ لبحث سبل التعاون من أجل تيسير تنفيذ برامج البكالوريا الدولية في مصر.
وشدد الوزير  خلال اللقاء على أهمية التعاون الاستراتيجي بين وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني المصرية وبين البكالوريا الدولية من أجل تحقيق الاستفادة المثلى للطلاب والمدارس المصرية، مؤكدا أهمية توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة وبين البكالوريا الدولية؛ من أجل تيسير عمل المدارس التي تعمل بنظام البكالوريا الدولية في مصر. 
كما شهد الاجتماع، مناقشة البنود الخاصة ببرتوكول اتفاقية التوسع بمدارس (IB) والمراحل اللازمة لها، ومناقشة تعزيز سبل التعاون من أجل تيسير تنفيذ برامج البكالوريا الدولية في مصر.