الخميس 20 يونيو 2024

بحيله جهنمية.. فتاتان توقعان سائق في فخ بالجيزة

متهمين

الجريمة23-5-2024 | 11:33

هويدا على

تعرض سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي، للسرقة من قبل فتاتين في الجيزة.

وحدثت الواقعة عندما تم استدراج السائق، ويدعى  "أحمد ب"، ويبلغ من العمر 25 عامًا، وبعد استدراجه قامتا بسرقة هاتفه المحمول وفرا هاربتين.

أفاد السائق في محضر رسمي بقسم شرطة الجيزة، أنه كان يتجول بسيارته في انتظار طلب توصيل، وعندها أشارت له فتاتان طالبتان "توصيلة" فوافق السائق واستقلتا السيارة معه، واتفقوا على تناول مشروب غازي عند "كشك" في الشارع.

في تلك الأثناء، حضر شخصان يبدو أنهما على معرفة بالفتاتين، وافتعلا مشاجرة مع السائق، وخلال الشجار، قامت الفتاتان بسرقة هاتفه المحمول، ثم فر الجميع هاربين من المكان.

تلقى مدير مباحث الجيزة، اللواء محمد شرقاوي، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، اللواء هاني شعراوي، ورئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، المقدم هشام فتحي، عن بلاغ من سائق  يتهم فتاتين باستدراجه وسرقته.

بعد التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة، تبين صحة البلاغ. وكشفت التحقيقات أن وراء ارتكاب الواقعة كل من سندس ح، 18 سنة، رحمة ح، 17 سنة، اللتين سبق اتهامهما في 4 قضايا، بالإضافة إلى حميدو خ، 18 سنة، وإسلام أ، 18 سنة، الذي ضبط بحوزته سلاح أبيض.

تم إعداد الأكمنة اللازمة وضبط المتهمين، الذين اعترفوا بتكوين تشكيل عصابي لاستدراج المجني عليه وسرقته. وأرشدوا عن مكان الهاتف المسروق، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة.