الأحد 16 يونيو 2024

بسبب علاقة غير شرعية.. سيدة تتخلص من طفلتها حديثة الولادة

طفله حديثة الولادة

الجريمة23-5-2024 | 12:25

هويدا على

في حادثة مأساوية، شهدت منطقة الصف في جنوب الجيزة جريمة صادمة، حيث تخلصت سيدة تدعى "نورا. م" من طفلتها حديثة الولادة التي جاءت نتيجة لعلاقة غير شرعية جمعتها بشاب رفض الاعتراف بالطفلة. 

أدلت المتهمة "نورا. م" باعترافات تفصيلية خلال تحقيقات القضية رقم 14512 لسنة 2023 مركز الصف، المسجلة برقم 5094 لسنة 2023 كلي جنوب الجيزة، أنها كانت على علاقة غير شرعية مع شاب يدعى "مجدي. ر"، أسفرت عن حملها وإنجابها طفلة. عند إبلاغ الشاب بالأمر، رفض الزواج منها أو الاعتراف بالطفلة.

بعد إنجاب الطفلة في مستشفى اليوم الواحد بمنطقة التبين بالقاهرة، توجهت المتهمة إلى بلدتها في مركز الصف، ثم إلى منطقة عرب الشرفا، حيث تركت الطفلة بجوار منزل مهجور وغير مكتمل البناء، ملفوفة في قطعة قماش.

عثر على الطفلة عبد الكريم عمر، الذي كان يمر بالمنطقة، ليجدها متوفاة بسبب البرد الشديد.

خلال تحقيقات النيابة العامة في الجيزة، أوضحت المتهمة أنها لجأت إلى هذا الفعل خوفًا من الفضيحة بعد رفض الشاب الاعتراف بالطفلة. وقالت: "كان بيني وبينه علاقة غير شرعية، وعرفت إني حامل ولما قلت له قالي ماليش فيه معرفكيش ومش هتجوزك. روحت ولدتها في المستشفى وبعدها تركتها أمام منزل مهجور في الصف في عرب الشرفا ملفوفة في قطعة قماش وكان الحبل السري مربوط فيها لسه".

أكد تقرير الطب الشرعي الخاص بتشريح الطفلة المجني عليها وتحديد بصمتها الوراثية أن الطفلة هي بالفعل ابنة المتهمة و"مجدي. ر". وأظهر التقرير أن وفاة الطفلة حدثت نتيجة توقف عضلة القلب بسبب البرد الشديد، حيث لم تتعرض لمضاعفات عند ولادتها وكانت بحالة جيدة عند خروجها من المستشفى.

تم القبض على المتهمة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة. وتواصل النيابة العامة التحقيقات للوصول إلى كافة التفاصيل وملابسات القضية.