الجمعة 14 يونيو 2024

عائشة بن أحمد تكشف الدافع وراء هروبها من الزواج حتى الآن

عائشة بن أحمد

فن24-5-2024 | 16:27

أحمد نيازى الشريف

كشفت الفنانة التونسية عائشة بن أحمد عن بعض الجوانب من حياتها الشخصية ومنها سبب عدم إقبالها على الزواج حتى الآن، مشيرة إلى أنها لا تملك الجرأة وتشعر بالخوف فى كل ما يتعلق بالعلاقات العاطفية والأسرية.

جاء ذلك بعدما حلت الفنانة عائشة بن أحمد ضيفة على برنامج معكم منى الشاذلي" والتى تقدمه الإعلامية منى الشاذلي على شاشة ON.

وأضافت " أنها تتجنب قصة الارتباط وذلك خوفًا من جرح المشاعر قائلة" أنا ست جبانة فى الحب والعاطفة، وبخاف أن ممكن انهزم فالنتيجة أن بهرب من الأمور دي، طبيعتي أن ممكن أحارب من أجل أي شيئ إلا العاطفة أو الحب.

وتابعت "أنا بخاف على نفسى ومشاعري، لذلك أنا بمشي وببعد علشان أحمي نفسى قبل ما يحصل شيئ كارثي، يكون نتيجته تعبى، بعيدًا عن الحب بحس إن في حياتي العادية شجاعة".

واستكملت عائشة بن أحمد حديثها عن سبب هروبها ومقاومتها لهذا الشعور قائلة "هروبي من الارتباط والمشاعر خوفًا من إني أتوجع أو تحصل لي حاجة نتيجة ذلك الشعور، ومع ذلك لم أعطى فرصة لأي شخص أمامي، وكما قمت بالحكم على علاقات كتير بالفشل قبل أن أخوضها.

واختتمت عائشه بن أحمد قائلة "لهذه اللحظة لم أقابل الشخص اللي يستطيع أن يكسر حاجز الخوف اللي عندي، وأنا ست جبانة أوى فى الارتباط، وبخاف على نفسى زيادة عن اللزوم".