الإثنين 17 يونيو 2024

اليوم.. بدء عرض مسلسل "حق عرب" على شاشة "الحياة"

حق عرب

فن25-5-2024 | 13:13

أحمد نيازى الشريف

تنطلق اليوم السبت الموافق 25 مايو، أولى حلقات مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي، وذلك على شبكة تليفزيون "الحياة" في عرض ثان للعمل، بعد أن كان عرضه الأول داخل السباق الرمضاني 2024م، على شاشة "ON"، والذي حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه.

ويعرض مسلسل "حق عرب" للنجم أحمد العوضي على شاشة قناة الحياة من السبت إلى الأربعاء في تمام الساعة التاسعة مساءً، ويعاد في تمام الساعة الثانية بعد منتصف الليل، ويعاد مرة أخرى في الثانية عشر ظهرًا في اليوم التالي. مسلسل حق عرب" يضم مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان أحمد العوضي كلا من دينا فؤاد، رياض الخولى، وفاء عامر، وليد فواز، دنيا المصري، كارولين عزمي، أحمد صيام، سلوى عثمان، وفاء مكي، أحمد عبدالله محمود، ميدو ماهر، الطفل منذر مهران، وتأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق وإنتاج شركة سينرجى.

تدور قصة مسلسل "حق عرب"، حول شخصية "عرب السيوركي" أحمد العوضي، وذلك عن رحلة بحثه عن قاتل والده، حيث يعمل فى أحد مغالق الأخشاب التي يمتلكها رياض الخولي، حيث يحاول الهروب من الماضي المؤلم، لكن لم يتركه ماضيه ويقرر أن يواجهه، وخلال الأحداث فيجد نفسه في صراعات وتصادمات مع وليد فواز، وأيضًا رياض الخولي، وتتصاعد الأحداث في إطار من الإثارة والتشويق.