الإثنين 17 يونيو 2024

عرض «بقينا اتنين» على شاشة «dmc» اعتبارًا من اليوم

بقينا اتنين

فن25-5-2024 | 14:05

أحمد نيازى الشريف

تنطلق اليوم السبت 25 مايو عرض أولى حلقات مسلسل "بقينا اتنين" للنجم شريف منير ورانيا يوسف على شبكة تلفزيون dmc وفى ثانى عرض له بعد أن عرض على شاشة cbc خلال دراما رمضان 2024م، وذلك بعد أن حقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه. ويعرض مسلسل بقينا اتنين للنجم شريف منير ورانيا يوسف، من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع على شاشتي Dmc وdmc drama ، وعلى أن تعاد هذه الحلقات بشكل مجمع يومي الخميس والجمعة أسبوعيًا.

ويذاع مسلسل "بقينا اتنين" للنجم شريف منير dmc في تمام الساعة الثامنة مساء، ويعاد المرة الأولى فى تمام الساعة الواحدة صباحًا والإعادة الثانية الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا، بينما تعرض الحلقة الجديدة على شاشة dmc دراما في تمام الساعة الحادية عشرة مساء والإعادة الأولى الساعة التاسعة صباح اليوم التالي وللمرة الثانية الساعة الخامسة مساء.

مسلسل "بقينا اتنين" مكون من. 15 حلقة، وتدور أحداث مسلسل بقينا اتنين فى إطار اجتماعي كوميدى حول قصة امرأة مطلقة وتتحدى نظرة المجتمع لها وتأثير قرار الانفصال عليها وعلى أولادها، وذلك بعد زواج دام لمدة 25 عاماً، فلم يستمر بينهما شغف استكمال العلاقة، مما يجعلهم أن يقرران الانفصال وذلك بعد كثرة الخلافات بينهما.

مسلسل "بقينا اتنين" يشارك فيه مجموعة من نجوم الفن بجانب الفنان شريف منير والفنانة رانيا يوسف كلا من : إدوارد، ياسر الطوبجى، زمروة عبد المنعم، وميمي جمال، عزت زين، محمد نشأت، يوسف عثمان، بالإضافة إلى الظهور الأخير للفنان الراحل طارق عبد العزيز، من تأليف أماني التونسي، وإخراج طارق رفعت، ومن إنتاج كريم أبو ذكري بالتعاون مع المتحدة للخدمات الإعلامية.