الإثنين 17 يونيو 2024

وفقاً لعلم الطاقة.. 4 نباتات الطبيعية تجلب الثروة للمكان

نباتات تجلب الأموال

سيدتي26-5-2024 | 02:45

عزة أبو السعود

تحرص كثير من النساء على تزين منازلهن بالنباتات الطبيعية، لكن هل تعلمين أن بعض أنواعها يساعد على جلب المال للمكان؟.. هذا ما أكده خبراء علم الطاقة.

وفيما يلي نستعرض أهم النباتات الطبيعية التي تجذب الخير والمال، وفقا لما ذكره خبراء علم الطاقة عبر موقع citymagazaine”"

-  شجرة اليشم:

هي شجرة عصارية تحظى بشعبية كبيرة في العديد من المنازل، وتشتهر بأوراقها اللحمية اللامعة التي ترمز إلى النمو والتجدد، أن شجرة اليشم تجذب الحظ المالي، خاصة إذا تم وضعها بالقرب من الباب الأمامي أو في أحدى الزوايا بالمنزل. يتطلب هذا النبات القليل من الماء والكثير من الضوء ويتحمل ظروف المناخ الصعبة.

- شجرة  التنوب "الصنوبر":

تتميز بأوراقها المستديرة  التي تشبه العملات المعدنية، و هي تنتمي لعائلة شجر الصنوبر، يحظى هذا النبات بشعبية خاصة، حيث يقال إن مظهره يرمز إلى الوفرة والثروة. من السهل الحفاظ على النبات، ويحتاج إلى سقي معتدل وضوء غير مباشر، مما يجعله مثاليًا للديكور

- شجرة الخزامى "اللافندر":

يشتهر اللافندر بخصائصه المهدئة ورائحته الرائعة، ولكن يتميز بخصائص عديدة كنها جلب الخير للمكان ، فهو يعمل  تنظيف المساحة وطرد الطاقة السلبية وجذب الاهتزازات الإيجابية. يتطلب اللافندر الكثير من أشعة الشمس والتربة جيدة التصريف، لكنه لا يحتاج إلى رعاية مناسبة.

- الياسمين:

الياسمين، نبات ذو أزهار جميلة وعطرة، معروف بقدرته على جذب الحب والطاقة الإيجابية. وفي سياق الثروة، يقال أن الياسمين يجلب المال والنجاح في عالم الأعمال، خاصة إذا تم وضعه بالقرب من مكان العمل. يحتاج الياسمين إلى الكثير من ضوء الشمس والري المنتظم، ومع العناية المناسبة، سيمتلئ منزلك أو مكتبك قريبًا بالسعادة والأموال.