الإثنين 17 يونيو 2024

الغباء له ناسه.. هندي يبقر بطن زوجته الحامل للتأكد من جنس الجنين

هندي يبقر بطن زوجته الحامل للتأكد من جنس الجنين

الهلال لايت 27-5-2024 | 13:04

إيمان علي

التصرفات الغريبة من الأمور الشائعة حول العالم، ولكن بعض تلك التصرفات لا يمكن إلا التوقف عندها، ومنها ما قام به رجل هندي أسدلت المحكمة الستار على قضيته مؤخرًا.

وكشف موقع أن دي تي في  الهندي أنه بعد أربع سنوات من المحكمة، تم الحكم على رجل من ولاية أوتار براديش، بالسجن المؤبد بعدما بقر بطن زوجته الحامل بالمنجل، للتأكد من إنجابها الصبي "المنتظر".

وطيلة 22 عامًا كان بانا لال في خلاف مستمرة مع زوجته التي أنجبت 5 بنات،  فيما كان يحلم بـذكر،  يرث اسمه، وهو ما تسبب في اعتداءاته المتكررة عليها والتهديد بتطليقها والزواج من أخرى لتحقيق حلمه.

وفي سبتمبر 2020،  تشاجر الرجل مع زوجته على جنس الجنين، عندما  كانت حاملًا به بالشهر الثامن، فهدّد بفتح بطنها للتأكد من إنجاب صبي، وعندما قاومته هاجمها بالمنجل وبقرها، وتركها أرضًا بعدما اكتشف أن الجنين  كان ذكرًا، لكنه قتله أيضًا بيديه بعدما أصيب بنوبة هلع.

وتقدمت الزوجة إلى القضاء لطلب معاقبة، زوجها، وأبلغت المحكمة بأنّ الجرح كان عميقًا جدًا، لكن شقيقها القريب من منزلها نقلها إلى المستشفى في الوقت المناسب، بعد فرار الزوج.

ووفق التحقيقات، اتهم بان لال زوجته أنيتا بالكذب، وزعم أمام المحكمة أنها تعمدت جرح بنفسها لأنه كان في نزاع على الملكية مع إخوتها، وأنها قتلت طفله الذي كان يحلم به.