الإثنين 17 يونيو 2024

افتتاح منظومة التحول الرقمي في النيابة الإدارية للطيران المدني

جانب من الافتتاح

الجريمة27-5-2024 | 14:38

هويدا علي

افتتح المستشار حافظ عباس، رئيس هيئة النيابة الإدارية، اليوم، منظومة التحول الرقمي والميكنة الشاملة في النيابة الإدارية للطيران المدني بالقاهرة عبر تقنية "الفيديو كونفرنس".

حضر الافتتاح المستشار الدكتور محمد أبو ضيف باشا، الأمين العام للمجلس الأعلى للنيابة الإدارية، والمستشار محمود سمير خلف الله، مدير وحدة التحول الرقمي، والمستشار محمود حمدي، عضو الوحدة.

كما شارك في الحضور مدير وأعضاء النيابة الإدارية للطيران المدني، وعلى رأسهم المستشار عماد الدين عباس حسين، نائب رئيس الهيئة ومدير النيابة.

في كلمته التي وجهها عبر تقنية "الفيديو كونفرنس"، أعرب المستشار حافظ عباس عن سعادته باستكمال منظومة التحول الرقمي في جميع محافظات مصر.

وأكد أن هذا الإنجاز يأتي ضمن خطة الدولة القومية للتحول الرقمي، وبالتعاون مع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات. كما شدد على أهمية بذل الأعضاء لأقصى درجات الجهد والعطاء والإخلاص في العمل لتحقيق رسالة النيابة الإدارية في مكافحة الفساد المالي والإداري وترسيخ دعائم دولة القانون.

وأكد المستشار حافظ عباس أن التحول الرقمي يمثل خطوة هامة نحو تحسين كفاءة العمل وتسهيل الوصول إلى العدالة، ويعزز من قدرة النيابة الإدارية على أداء دورها الحيوي في مكافحة الفساد وترسيخ مبدأ الشفافية في المؤسسات الحكومية.

هذا الإنجاز يعكس التزام الهيئة بتحديث بنيتها التحتية والتكنولوجية بما يتماشى مع رؤية مصر 2030 للتحول الرقمي.