الخميس 20 يونيو 2024

بعد 4 شهور من دفنه.. تفاصيل صادمة بقضية مقتل «مسن» على يد زوجته وشقيقيه بأسيوط

متهمين

الجريمة28-5-2024 | 14:37

هويدا على

أمرت النيابة العامة بأسيوط بحبس سيدة 2 آخرين، 4 أيام على ذمة القضية بتهمة قتل زوج الأولى بسبب الخلافات على الميراث.

 

وتمكنت قوات الأمن في أسيوط، من فك لغز جريمة قتل مزارع في مركز البداري، وضبط الجناة بعد 4 أشهر من وقوع الحادثة ودفن الضحية بزعم تعرضه لصعق كهربائي.

 

تلقى اللواء وائل نصار، مدير أمن أسيوط، إخطاراً من اللواء توفيق جاد، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد بتوصل ضباط مباحث مركز البداري بالتعاون مع ضباط الأمن العام إلى ضبط ربة منزل متهمة بقتل زوجها بمساعدة شقيقيه.

 

وأفادت التحريات أن المتهمة م.م، ربة منزل، تآمرت مع شقيقي زوجها، ع.ا، صاحب محل، وأ.أ، مزارع، لقتل زوجها بسبب خلافات على الميراث. وكشفت التحقيقات أن الزوجة قامت بتخدير زوجها بأقراص منومة، واستدعت شقيقيه لاستكمال الجريمة بخنقه ووضعه في بانيو الحمام، ثم وضعت سلك كهربائي بجوار الجثة لإيهام الجميع بأنه مات صعقاً بالكهرباء.

 

بدأت القضية عندما وردت معلومات إلى ضباط مباحث مركز البداري تفيد بتورط الزوجة في الجريمة. ونشطت الشرطة شبكة من المخبرين السريين لجمع معلومات حول المتهمين، وبناءً على تلك المعلومات، تم الحصول على إذن من النيابة العامة لضبط المتهمين الثلاثة. 

 

اعترف المتهمون بارتكاب الجريمة، وبناءً على ذلك، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالة المتهمين إلى النيابة العامة للتحقيق. وقررت النيابة حبسهم على ذمة التحقيق، وصرحت بدفن جثة المجني عليه بعد انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطبيب الشرعي.