الجمعة 21 يونيو 2024

محافظ الوادي الجديد يصدر قرارا بتكليف عدد من القيادات التنفيذية

محافظ الوادي الجديد

محافظات29-5-2024 | 14:27

دار الهلال

أصدر محافظ الوادي الجديد محمد الزملوط، القرار رقم 241 لسنة 2024، بتكليف عدد من القيادات التنفيذية الجدد.

وجاء في القرار - الصادر اليوم الأربعاء- أنه جرى تكليف المهندس أحمد عبد الرحيم أحمد أبو زيد، للقيام بأعمال مدير عام مديرية الطرق والنقل، ندبًا من فرع هيئة الأبنية التعليمية، وذلك لمدة 6 أشهر لحين الإعلان عن شغل الوظيفة بالطرق القانونية.

كما شمل القرار تكليف المهندس يحيى طلعت سيد، مديرًا لوحدة مشروعات البنية الأساسية بالمحافظة (الأشغال العامة)؛ وذلك في إطار خطة المحافظة لتطوير منظومة العمل الحكومي، وضخ دماء جديدة من القيادات التنفيذية، بما يُسهم في تحسين الأداء وتقديم خدمات أفضل للمواطنين.

وعلى صعيد آخر، تمكنت مديرية التموين بالمنيا من ضبط 146 مخالفة تموينية متنوعة خلال حملات تفتيشية ورقابية على المخابز البلدية والأسواق ومحطات توزيع الطاقة والمواد البترولية، وذلك لإحكام الرقابة على المعروضات من السلع والمواد الغذائية والتأكد من جودتها.

قال وكيل وزارة التموين بالمنيا المهندس عبد الباسط عبد النعيم، إن المخالفات المضبوطة منها 122 مخالفة في المخابز البلدية تنوعت بين إنتاج خبز ناقص الوزن أو غير مطابق للمواصفات و24 مخالفة في الأسواق لعدم الإعلان عن الأسعار أو بيع سلع منتهية الصلاحية أو مجهولة المصدر.

الاكثر قراءة