الخميس 20 يونيو 2024

محافظ قنا : انطلاق مبادرة تقدر في 10 أيام للمراجعات المجانية لطلاب الثانوية العامة

محافظ قنا

محافظات29-5-2024 | 17:33

دار الهلال

أعلن محافظ قنا أشرف الداودي، عن إطلاق مؤسسة "حياة كريمة" لمبادرة "تقدر في 10 أيام"، التي تتضمن إنطلاق المراجعات النهائية لطلاب شهادة الثانوية العامة في جميع المواد الدراسية.


وقال المحافظ - في بيان اليوم الأربعاء - إن تلك المباردات تأتي في إطار توجيهات القيادة السياسية بتقديم الدعم التام للطلاب والشباب.


وأوضح الداودي، أن المبادرة تشمل عدة محاور، منها مراجعات أكاديمية شاملة، والتي توفر مراجعات نهائية كاملة لكل المواد، بجانب فيديوهات تعليمية، ودعما نفسيا للطلبة وأولياء الأمور.


وأكد الداودي، أنه تم رفع درجة الاستعداد والتنسيق مع منسقي المبادرة لتحقيق أكبر استفادة ممكنة للطلاب من خلال الإعلان وإعلام الطلبة وأولياء الأمور، وكذلك التنسيق بين مديرية التربية والتعليم، والإدارات التعليمية التسعة بالمحافظة للبدء في المراجعات النهائية لمبادرة "تقدر في 10 أيام" لضمان تحقيق الاستفادة المثلى من المراجعات النهائية لتخفيف الأعباء عن أولياء الأمور، وتقديم الدعم التعليمي والمعنوي للطلبة قبل امتحانات نهاية العام الدراسي.


من جانبه، أوضح وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا محمد السيد أنه تم تجهيز 9 قاعات بعواصم مراكز المدن، بواقع قاعة لطلاب كل إدارة تعليمية مع تكليف نخبة من أفضل معلمي المواد بالتواجد مع الطلاب وفق الجدول المحدد لتوضيح وتبسيط ما يتم تناوله من معلمي الوزارة.