الأربعاء 19 يونيو 2024

سياحة ومصايف الإسكندرية تشن حملات مكبرة على المنشآت السياحية

مصايف الإسكندرية

محافظات30-5-2024 | 00:32

دار الهلال

 شنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بمحافظة الإسكندرية، برئاسة الدكتور محمد عبد الرازق، حملات مكبرة على المنشآت السياحية بالمدينة، للتأكد من ضبط الأسعار .


وذكرت الإدارة - في بيان - أن هذه الحملات شملت أحياء المنتزة أول والجمرك ووسط، وأسفرت عن وجود 22 منشأة غير ملتزمة بإعتماد قائمة الأسعار وقد تم إستدعاء مسئول المنشأة للحضور لمقر الإدارة لإستكمال الإجراءات القانونية لتجديد وإعتماد قائمة الأسعار الخاصة به وتم التنيه بعدم التخلف للأهمية.


كما أسفرت عن وجود 7 منشآت تبيع بأسعار أزيد من القائمة المعتمدة من الإدارة العامة للسياحة وتم إخطار المدير المسئول للحضور لمقر الإدارة لتجديد قائمة الأسعار وفى حالة عدم الإلتزام ، سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المنشأة، ومنشآتين فيهما مخالفة وجود قائمة أسعار منتهية و تم ترك إخطار للمدير المسئول للحضور الي مقر الإدارة رفقة أوراق المنشأة لتجديد قائمة الأسعار المنتهية كإجراء أولى وفى حالة عدم الإلتزام يتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المنشأة . 


كما أسفرت عن وجود منشأة تبيع بأسعار غير معلنة وتم التنبيه على المدير المسئول بالإعلان عن قائمة الأسعار وإلا تعتبر مخالفة وسيتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 


وأكدت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف أن الإدارة جاهزة لتلقي شكاوى المواطنين واستفساراتهم سواء على صفحتها على الفيس بوك أو من خلال الأرقام الموجودة على الصفحة أو من خلال موقع الإدارة على الانترنت.