الثلاثاء 18 يونيو 2024

عدوية شعبان عبد الرحيم: رضا البحراوي شايف نفسه نجم وبيتنطط عليا

عدوية شعبان عبد الرحيم

فن29-5-2024 | 22:53

أحمد نيازى الشريف

كشف الفنان الشعبي عدوية شعبان عبد الرحيم، عن خلافات باتت بينه وبين الفنان الشعبى رضا البحراوي من خلال أغنية من لحن والده بعنوان "صغير أنا".

جاء ذلك بعدما صرح الفنان عدوية شعبان عبد الرحيم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل فى برنامج "تفاصيل" والمذاع على شاشة "صدى البلد 2" قائلاً "إن رضا البحراوي طلب منه غناء هذه الأغنية التي تحمل عنوان"صغير أنا" فى بعض الأفراح، كما عرض الأخير على عدوية أن يقوما الثنائي بغنائها سويا ولكن سرعان ما تراجع البحراوي فى قراره.

وتابع عدوية شعبان عبدالرحيم قائلاً "أغنية "صغير أنا" تعد من لحن والدي الفنان شعبان عبدالرحيم، وطلبت من رضا البحراوي أن نغنيها سويا ولكنه رفض فاقترح عليا المشاركة في أغنية أخرى.

وأعرب عدوية عن استيائه الشديد من ردة فعل "البحراوي" لما حدث بينهم، مردفا "أنا بدعى عليه كل شوية، وأنا زعلان أن بعمل كده، هو حاسس أنه كبير وله نجومية وعلشان اتشهر بسرعة يترسم ويتنطط عليا كل شوية، ولا هو علشان أبويا مات أبقى ملطشة المطربين".

ووجه الفنان الشعبى عدوية شعبان عبد الرحيم رسالة للمطرب رضا البحراوي قائلاً: "عملت معاك واجب ومقصرتش لما طلبت منى تغنى الأغنية، يبقى لما أقولك نغنيها سوا تقولى ماشى، حتى لو مش علشانى يبقى علشان خاطر أبويا اللى وقف مع مطربين كتير".