الأحد 22 سبتمبر 2024

قبل جلسه السبت.. تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات مع «سفاحة الحيوانات» بحلوان

متهمة

الجريمة30-5-2024 | 11:34

هويدا على

تنظر محكمة جنايات القاهرة، بعد غد السبت، محاكمة البلوجر شيماء هريدي والشهيرة بـ"سفاحة الحيوانات" وقد أظهرت التحقيقات  القضية الرقم 854 لسنة 2024 جنايات دار السلام، وقيدت برقم 65 لسنة 2024 كلي حلوان  تفاصيل مروعة حول اتهامها بنشر فيديوهات لتعذيب الحيوانات وبيعها عبر تطبيق تليجرام.

كما اعترفت شيماء بقيامها بتصوير أبنائها وادعاء تعرضهم للتعذيب على يد والدهم.

واعترفت  شيماء بتصوير نفسها أثناء قتل حيوانات مستأنسة وبيع تلك الفيديوهات مقابل مبالغ مالية عبر تليجرام، وقالت: "إنها توقفت عن هذا السلوك ومسحت حسابها بعد أن أدركت خطأها".

كما أظهرت  التحقيقات محادثات على تليجرام حيث طلب منها أحد الأشخاص شراء فيديوهات لأبنائها.

شيماء اعترفت بأنها قدمت أسعارًا لكنه لم يتم البيع في النهاية بسبب خوفها على أولادها، وعرضت بدلًا من ذلك فيديوهات للقطط والكلاب قيام أحد الأشخاص بمراسلتي وطلب منى شراء جميع الفيديوهات الخاصة بالأطفال وتفاوضنا فى السعر (خمسة فيديوهات أطفال بـ 300 ريال)، لكنى في النهاية رفضت وأرسلت له فيديوهات قتل الحيوانات.

وأضافت شيماء أن أبناءها لم يكونوا على علم بجرائمها ولم يشاهدوا أيا من تلك الأفعال، حيث كانت تنتظر حتى يذهبوا إلى مدارسهم لتصوير الفيديوهات وأنهم  ظهروا في فيديوهات أخرى، لكنها ليست الفيديوهات المتعلقة بقتل الحيوانات.

وأكدت شيماء  أنها حققت عدد المشاهدات المطلوب (أربعة آلاف ساعة مشاهدة) لكنها لم تحصل على أرباح مالية بسبب عدم فهمها لمتطلبات معينة تتعلق بـ URL والضرائب.