السبت 22 يونيو 2024

الوطنية للإعلام: نمتلك كوادر إعلامية متميزة تواكب متطلبات العصر

رئيس الهيئة الوطنية للإعلام

أخبار30-5-2024 | 13:57

دار الهلال

أكد رئيس الهيئة الوطنية للإعلام، حسين زين، على تميّز كوادرنا المهنية في مجال الإعلام، مشيدًا بوعيهم بقيمة المهنة وأهمية النزاهة الإعلامية، وقدرتهم على مواكبة التطورات السريعة في عالم الإعلام والتواصل، ومواجهة الأخبار المضللة والشائعات بكل دقة واحترافية.

وجاءت تلك التصريحات خلال تقديم زين التهنئة لجميع العاملين في مجال الإعلام بمناسبة الاحتفال بعيدهم التسعين، معبرًا عن تمنياته بالنجاح والتقدم المستمر لهم، وباستمرار دورهم الوطني في تقديم إعلام يسهم في التوعية والتثقيف.

وأشاد زين بالتاريخ العريق للإذاعة المصرية، والذي يمثل مسيرة عمل إعلامي مميز وغني بالإنجازات الفنية والثقافية، مؤكدًا أن الإذاعة لها دور كبير في تشكيل الوعي والهوية للمستمعين المصريين والعرب، وأن مساهمتها في بناء الشخصية المصرية والدفاع عن قضايا الوطن لا تقدر بثمن.

وأضاف أن العاملين في الإعلام الوطني ما زالوا يسيرون في نفس الدرب الذي سارت عليه الأجيال السابقة، مستمدين الدعم والتشجيع لمواصلة دورهم الوطني في تقديم الدعم الإعلامي لجمهورية مصر الجديدة، التي تشهد تطورًا حقيقيًا في كافة المجالات، وإنجازات غير مسبوقة رغم التحديات الكبيرة، مؤكدًا دائمًا على انحيازهم للمصلحة الوطنية والحفاظ على القيم والمبادئ الأساسية للمجتمع المصري.

الاكثر قراءة