الثلاثاء 18 يونيو 2024

بكاء رونالدو حديث صحف العالم بعد خسارة كأس ملك السعودية

رونالدو

ملاعب الهلال1-6-2024 | 12:44

محمد نبيل

نشرت الصحف العالمية اليوم السبت حسرة وبكاء الدولي البرتغالي  كريستيانو رونالدو لاعب فريق النصر السعودي، عقب الخسارة أمام الهلال، في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.


وأثار بكاء "رونالدو" تعاطفا عالميا ومشاعر واسعة من قبل عشاقه بعد النهاية الحزينة التي خيمت على نهاية موسمه الرياضي.


وألقت الصحف العالمية الضوء على رونالدو وذلك بعد دخوله في نوبة بكاء شديدة حيث قالت صحيفة آس :" بونو، الجلاد مرة أخرى، بكي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، كما حدث في كأس العالم الأخيرة في قطر، ترك إحدى صور مسيرته، بائسة ومكسورة بعد خسارة كأس الملك، والتي كان من الممكن أن تكون أول لقب رسمي له مع النصر".

وواصلت، حدث في نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر، عندما أقصى المغرب البرتغال وغادر البرتغاليون البكاء في طريقهم إلى غرفة خلع الملابس ، كان بونو هو الوحش الأسود والفائز الكبير ، حيث أنقذ ركلة الجزاء الأخيرة ووقف كالعملاق خلال 120 دقيقة، برز حارس مرمى إشبيلية السابق كملك لكأس الملك، محققًا ثلاثية تاريخية للفريق بقيادة خورخي جيسوس.

بينما نشرت  صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، رونالدو لم يستطع إخفاء طعم الهزيمة المرير، حيث ظل يبكي على العشب بسبب الفشل الجديد مع النصر، وزملائه بالفريق قاموا بمواساته.

وأوضحت، في ركلات الترجيح أعطى الفوز للهلال، الذي فاز بكأس الملك السعودي على النصر وانتهى الأمر بكريستيانو رونالدو، المحبط من الهزيمة.

وأختتمت، انتهى الأمر بكريستيانو رونالدو بالإحباط، لقد سجل ركلة الجزاء لكنه انتهى بالإحباط بسبب الانتكاسة الجديدة التي تعرض لها والتي تركت فريقه دون مكافأة.


فيما كتبت  صحيفة ماركا الإسبانية عنوان: بونو يتسبب في دموع رونالدو، والهلال يدافع عن كأس الملك بركلات الترجيح.

وذكرت ماركا،  كريستيانو رونالدو غارق تمامًا بعد خسارة كأس السعودية بركلات الترجيح: لم يُنظر إليه بهذه الطريقة.