الجمعة 21 يونيو 2024

المنتجة مها سليم تحصد جوائز «نعمة الأفوكاتو» و«كوبرا» من مهرجان إنرجي

مها سليم

فن1-6-2024 | 17:16

ياسمين محمد

حصلت المنتجة مها سليم، جائزة أفضل مسلسل عن «كوبرا» من حفل جوائز كاس إنرجي للدراما في موسمه الثامن، ذلك من خلال تصويت الجمهور بعد نجاحها الكبير الذي حققته في دراما رمضان 2024م.

أيضا حصدت المنتجة مها سليم عدة جوائز، عن مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، وحصدت جائزة أفضل مسلسل وجائزة أفضل مخرج وجائزة أفضل ممثلة، ذلك من خلال النجاح الذي حققه في دراما رمضان عام 2024م.

كما حصدت المنتجة مها سليم عدة جوائز عن مسلسل نعمة الأفوكاتو، حيث حصد جائزة أفضل مسلسل وجائزة أفضل مخرج وجائزة أفضل ممثلة، وذلك بعد النجاح الذى حققه في دراما رمضان لعام 2024.

الجدير بالذكر أن مها سليم شاركت في السباق الرمضاني الماضي، من خلال مسلسلين مختلفين، هما مسلسل «نعمة الأفوكاتو» بطولة مي عمر، أروي جودة، أحمد زاهر، عماد زيادة، ياسر على ماهر، ولاء الشريف، أحمد ماجد، محمد الدسوقي، طارق النهري، سامي مغاوري، لبنى ونس، سلوى عثمان، وتأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.

وأيضا شاركت في مسلسل «كوبرا» بطولة محمد إمام، ومجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبدالمغنى، محمود البزاوى، أحمد عبدالحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخى، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالى، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وكزبرة، وتأليف أحمد محمود أبوزيد، وإخراج أحمد شفيق.

الاكثر قراءة