الثلاثاء 18 يونيو 2024

تموين الوادي الجديد: انتظام عمل المخابز البلدية بعد تطبيق السعر الجديد

خبز

محافظات2-6-2024 | 18:59

 أكد وكيل وزارة التموين بمحافظة الوادى الجديد محمد رجب، أن المخابز البلدية تشهد استقرارا في اليوم الثانى من تطبيق السعر الجديد لرغيف الخبز البلدى المدعم وبيع الخبز للمواطنين بسعر 20 قرشا للرغيف الواحد.

كما أكد وكيل التموين - في تصريح اليوم الأحد - انتظام عمل المخابز وأن منظومة العمل مستقرة، وسط تطبيق السعر الجديد لرغيف الخبز بواقع 20 قرشا للرغيف، وذلك تنفيذا للتوجيه الوزارى رقم 18 لسنة 2024 بتحريك سعر رغيف الخبز المدعم من خمسه قروش إلي عشرون قرشاً.. موضحا أن مفتشي المديرية والإدارات التموينية التابعة يواصلون المرور علي المخابز التي تعمل الفترة الصباحية على مستوى المحافظة، والتأكيد على وضع الأسعار الجديدة بلوحة الإعلانات الموجودة بالمخابز والاطمئنان على الأرصدة من خلال الماكينة بكل مخبز والتأكد من الأوزان والمواصفات.

وأشار وكيل الوزارة، إلى تشكيل غرفة عمليات بالمديرية والإدارات التموينية التابعة لها لتلقى أي شكاوى واردة من المواطنين مع مرور مديري الرقابة التموينية وشئون التموين ومديري الإدارات التموينية على المخابز، من الخامسة صباحا مع بدء عمل المخابز، مع تنفيذ حملات وتواجد مفتشين من التموين بالمخابز لضمان عدم حدوث أى ارتباك في منظومة العمل والتأكيد على جودة ووزن رغيف الخبز البلدى المدعم، وحصول الفرد المسجل ببطاقة التموين على 5 أرغفة في اليوم الواحد دون نقص.