الخميس 20 يونيو 2024

محافظ السويس يعلن إصدار أول شهادة نموذج 8 تصالح بالمراكز التكنولوجية

محافظ السويس عبد المجيد صقر

محافظات3-6-2024 | 18:21

دار الهلال

أعلن محافظ السويس، عبد المجيد صقر، اليوم الاثنين، عن إصدار أول شهادة تصالح نموذج "8" في مراكز التكنولوجيا المختلفة لخدمة المواطنين في الأحياء.

تم ذلك خلال اجتماع المحافظ مع رؤساء الأحياء في مكتبه بمبنى الديوان العام، بحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب المحافظ وخالد سعداوي السكرتير العام للمحافظة.

وأكد المحافظ، حسب البيان الصادر، أن جميع الأحياء تعمل بشكل يومي لتلقي طلبات التصالح في مخالفات البناء، داعياً المواطنين للتقدم بسرعة بطلبات التصالح وتنظيم أوضاعهم وفقًا لأحكام القانون الجديد الصادر برقم ١٨٧ لسنة ٢٠٢٣، وأكد على توفير كل وسائل الدعم والتيسير عليهم.

وخلال الاجتماع، ناقش "صقر" مع رؤساء الأحياء تحسين منظومة النظافة والحفاظ على النظافة العامة وإزالة التراكمات والقمامة وإزالة أي تعديات أو إشغالات وتهذيب الأشجار، بهدف الحفاظ على الشكل الجمالي للسويس.

وكلف المحافظ بتشكيل لجان تفتيش ومتابعة للمرور على الأحياء وإعداد تقارير حول حالة المعدات والسيارات العاملة داخل كل حي والتأكيد على صيانتها وإصلاحها لتحقيق الخدمة الجيدة، مؤكداً أنه سيتم محاسبة المقصرين في أعمالهم على مستوى الأحياء.

وأمر المحافظ بالمرور المستمر لمتابعة عمل سيارات ومعدات النظافة وإعداد تقارير يومية عن الأعمال التي تتم في كل حي في مجال النظافة العامة والتعديات والإشغالات.