الثلاثاء 18 يونيو 2024

تعرف على القائمة النهائية لأفلام العيد الأضحي 2024.. أبرزهم «ولاد رزق3»

أفلام العيد الأضحي

فن5-6-2024 | 13:46

ياسمين محمد

أيام قليلة، وتستقبل السينمات مجموعة من الأفلام السينمائية الجديدة، لمشاركة ضمن منافسات موسم عيد الأضحى السينمائي 2024، منهم فيلم «ولاد رزق 3»، فيلم «اللعب مع الكبار»، فيلم «أهل الكهف»

فيلم «ولاد رزق»

تطرح الشركة المنتجة  لفيلم «ولاد رزق 3» العمل في جميع السينمات يوم 12 يونيو، ليشارك في المنافسة عيد الأضحي 2024، تدور أحداث الفيلم بعد مرور سنوات وانفصال الإخوة كل بحياته الشخصية المختلفة، إلا أنه في يوم من الأيام، يعود شبح من الماضي ليلقي بظلاله على ولاد رزق؛ مما يجبرهم على العودة إلى حياة الجريمة والسرقة مرة أخرى؛ حتى ينجوا بأنفسهم من خلال عملية مصيرية هي الأكبر والأخطر والأهم في تاريخهم.

 

الفيلم بطولة  أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، كريم قاسم، علي صبحي، سيد رجب، محمد لطفي، نسرين أمين، أسماء جلال، بالإضافة إلي مشاركة مجموعة فنانين لظهور ضيوف شرف أبرزهم كريم عبدالعزيز، وبطل الملاكمة العالمي تايسون فيوري، الفنان أحمد فهمي، والفنان إياد نصار، وهو من إخراج طارق العريان، وتأليف صلاح الجهيني.

فيلم أهل الكهف

استقرت الشركة المنتجة على طرح فيلم «أهل الكهف» في جميع السينمات يوم 12 يونيو الجاري، ذلك بعد عام من التأجيل، يشارك في بطولته خالد النبوي ومحمد ممدوح وغادة عادل وريم مصطفى ومحمد فراج ومحمود حميدة وبسنت شوقي وصبري فواز، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة، وإنتاج محمد رشيدي.

فيلم اللعب مع العيال

بينما ينضم فيلم «اللعب مع العيال» إلي المنافسة الأفلام على شباك التذاكر في موسم عيد الأضحي 2024م، يعرض أيضا في السينمات يوم 12 يونيو الجاري، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول مدرس التاريخ علام، والذي يُنقل إلى إحدى المدارس بمنطقة صحراوية، فيواجه العديد من العقبات التي لم تكن في الحسبان.

 

ويُشارك في بطولة الفيلم، بجانب محمد إمام، كل من أسماء جلال، مصطفى غريب، باسم سمرة، بيومي فؤاد، دينا محسن ويزو، وعدد كبير من ضيوف الشرف؛ حيث تدور الأحداث في إطار لايت كوميدي. 

فيلم عصابة الماكس

يشارك فيلم «عصابة الماكس» في المنافسة عيد الأضحي 2024م، هو بطلة أحمد حلمي، لبلبة، روبي، أوس أوس، حاتم صلاح، من تأليف رامي على وأمجد الشرقاوي، إخراج محمد ياسين وهاني خليفة.

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول شخصية المكسيكي الذي اعتاد القيام بعمليات السرقة والتهريب وحده دون مساعدة، ويتورط في عملية كبيرة تحتاج للاستعانة بمجموعة تساعده في تنفيذها، ولكنه يكتشف أن من اختارهم يورطونه في مشاكل تهدد نجاح العملية.