الثلاثاء 18 يونيو 2024

بالتعاون مع جامعة عين شمس.. شركة عالمية تفتح باب التوظيف لحديثي التخرج بمرتبات تبدأ من 15 ألف جنيه

Foundever في مصر

اقتصاد5-6-2024 | 15:07

تخطط الشركة العالمية Foundever في مصر لتوظيف 4 آلاف شخص إضافي وزيادة إيراداتها بنسبة 65٪ سنويًا، بمرتبات تبدأ من 10 آلاف إلى 15 آلاف جنيه لشباب حديث التخرج خاصة كلية ألسن جامعة عين شمس، فمن جانبها قالت  بنديتا ميراندا، المدير العام للدول متعددة اللغات، إن مصر  تتمتع بقوة عمل ماهرة للغاية وطاقة ملموسة في العديد من اللغات.

وأشارت في احتفالية عقدتها إلى أن الشركة افتتحت 3 فروع في مصر، فرعان بالقاهرة أحدهما فى حي المعادي الهاديء، والأخر في حي مدينة نصر الصاخب والحيوي، والفرع الثالث فى مدينة الأقصر ذات الطابع التاريخي، مؤكدة أن وجود الشركة لا يعكس رؤية استراتيجية فقط، بل إيمان قوي في قدرتها على التوسع بسرعة لتلبية الطلب المتزايد.

وأضافت أن مصر تتميز بتنوع ومزيج ثقافي يمثله 100 مليون مواطن، إضافة إلى أنها تمثل سوق ناضجة واقتصاد راسخ فهي ثاني أكبر اقتصاد فى إفريقيا وتمتلك موقع جغرافى متميز بين أوروبا وآسيا و أفريقيا مما يجعلها سهلة الوصول إلى بقية أنحاء العالم. 

وتابعت أن مصر تمتلك موارد قيمة لصناعات مثل التكنولوجيا وتعتبر واحدة من أكثر الدول المطلوبة للتعهدات في العالم، وقوة عمل شابة ضخمة ونظام تعليمي يضم أكثر من 250 جامعة ومعهد، ينتج عددًا كبيرًا من الخريجين سنويًا، يتخصص العديد منهم في تقنيات المعلومات والاتصالات، والمالية، والمحاسبة، ولديهم قدرات لغوية عالية، مما يجعلها مصدرًا قيمًا لصناعات مثل التكنولوجيا.

فيما قال قال مينا وهبة، المدير العام للشركة في مصر، إنها تسعى إلى توظيف حاليا أكثر من 1200 شخص، إلى جعل مراكزها أكثر من مكان للعمل فقط، بل أيضًا للتعلم والتدريب والترفيه.

و أضاف إن تطوّر الشركة مهارات موظفيها في العمل باستخدام دورات رقمية ميسّرة للتطوير المهني والشخصي، وتخصص أيضًا فرقًا لدعم ومساعدة الموظفين خلال فترة عملهم وتقديم ترفيه ورياضة ومبادرات فنية للموظفين.