الخميس 20 يونيو 2024

محافظة كفرالشيخ: تحرير 15 محضرا لمخالفات المخابز في مركزي قلين وبلطيم

المخابز

محافظات5-6-2024 | 16:13

دار الهلال

 شنت محافظة كفر الشيخ حملات تموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى، أسفرت عن تحرير 15 محضرا لمخالفات المخابز في مركزي قلين و بلطيم.

جاء ذلك خلال متابعة محافظ كفر الشيخ جمال نورالدين، جهود الوحدة المحلية للمركزين فى الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى.

وذكرت المحافظة -في بيان لها اليوم الأربعاء- أن الحملات أسفرت عن تحرير 8 محاضر متنوعة في مركز "بلقين" تضمنت "محضرين نقص وزن، ومحضر مواصفات، و5 محاضر عدم إعلان"، علاوة على تحرير7 محاضر متنوعة في بلطيم تضمنت "محضرين عدم وجود شهادة صحية، ومحضرين نظافة، و3 محاضر عدم إعلان"، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وشدد نور الدين على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصة السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمنشآت التجارية، منوها إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.