الثلاثاء 18 يونيو 2024

مفاجآت مدوية.. آخر تطورات انتقال بن شرقي للزمالك.. وكوناتيه للأهلي

بن شرقي

ملاعب الهلال6-6-2024 | 15:06

محمد نبيل

شهدت الساعات القليلة الماضية ترقب كبير من جمهور قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، لمعرفة آخر تطورات انضمام لاعبين جدد إلى الفريقين.

وينتظر جمهور نادي الزمالك لمعرفة اخر تفاصيل تعاقد الفريق مع المغربي "أشرف بن شرقي" لاعب نادي الريان القطري بعد ارتباط اسمه بالفارس الأبيض خلال الفترة الأخيرة.

وأوضح موقع  ترانسفير ماركت العالمي المختص في أخبار انتقال اللاعبين أن نسبة انتقال أشرف بن شرقي للزمالك، ارتفعت من 25% إلى 53%، بعدما كانت لا تتعدي نصف هذا الرقم قبل أسبوع.

كما أشارت بعض التقارير الصحفية أن هناك تواصل تم بين مسئولي إدارة الزمالك واللاعب المغربي، الذي رحب بالعودة مرة أخري للفارس الأبيض.

ويعتبر المغربي "أشرف بن شرقي" أحد أبرز اللاعبين الذي لعبوا بقميص الفريق خلال السنوات الـ10 الأخيرة، ويحظي بحب كبير من جمهور نادي الزمالك الذي يوافق على عودته بقوة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

أما عن النادي الأهلي، فلا صوت يعلو فوق صوت تعاقد المارد الأحمر مع مهاجم قوي خلال الفترة المقبلة.

وكشفت تقارير صحفية منذ أيام قليلة عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع اللاعب البوركيني محمد كوناتيه مهاجم فريق جروزني الروسي الذي انتهي عقده مع الفريق الروسي.

ويحظي اللاعب باهتمام كبير من المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مارسيل كولر الذي أبدي إعجابه باللاعب البوركيني وأعطي الضوء الأخضر للتعاقد معه.

وفي سياق متصل كشف الروسي دميتري سيليوك، وكيل أعمال محمد كوناتيه، المهاجم البوركينابي، المرشح بقوة للانتقال إلي النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لدعم صفوف الفريق، عن مصيره، وإمكانية تواجده في القلعة الحمراء.

وتحدث "سيليوك" خلال تصريحات تلفزيونية: «محمد كوناتيه انتهى عقده حاليًا، وأصبح لاعبا حرا، واللاعب لديه العديد من العروض المختلفة، لكن حتى الآن لم نتخذ أي قرار نهائي بشأن الخطوة المقبلة».

وأشار: "هناك عرض من أحد الأندية المصرية، بجانب أندية أخرى في بلاد مختلفة، وإذا قرر اللاعب الانتقال إلى الدوري المصري، سيكون من خلال النادي الأهلي".

وأكد وكيل اللاعب: "إلى أن اللاعب يمتلك عروضًا من أوروبا وقطر والسعودية، بجانب مصر، وحاليًا مع منتخب بلاده، وسيواجه منتخب مصر يوم الخميس المقبل".

وأتم: "على أن الجميع سيرى كوناتيه على أرض الملعب أمام منتخب مصر، وسيحسم اللاعب قراره النهائي عقب التوقف الدولي".