الأربعاء 19 يونيو 2024

ضربه واشتكى.. عمرو دياب يحرر محضرا ضد الشاب الذي صفعه بالقلم

عمرو دياب خلال الحفل

الجريمة9-6-2024 | 13:20

هويدا علي

تقدم محامي الفنان عمرو دياب، اليوم، بتحرير محضر في قسم شرطة التجمع الأول، ضد الشاب سعد أسامة، الذي حاول التقاط صورة سيلفي معه خلال حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، مؤكدا أن الشاب شد الفنان من الخلف ووضع الهاتف في وجهه بالإجبار بشكل غير لائق، مضيفًا أن الفنان عمرو دياب، يرحب بأي معجب ولا يصد من يريد التقاط الصور معه.

واستمعت جهات الأمن إلى الفنان عمرو دياب في واقعة الصفع، فأكد أن الشاب حاول الإمساك به بشكل غريب ولم يتفهم الأمر على أنه التقاط صورة أو معجب من طريقة شد البدلة بشكل غير لائق.

وأكد أنه لا يعرف الشاب وقبلها طلب التصوير 4 مرات ولم يمنعه من التقاط الصور لكن تفاجأ به يجذبه بشكل غريب وصل به الأمر أن الشاب يحاول الاعتداء عليه ما دفعه إلى التصرف الذي بدر منه أمام الجميع، وبعد أن عرف اسمه وأنه معجب حاول أن يتواصل معه ويراضيه على التصرف الذي بدر منه، لكنه لقي رفضا من الشاب.

تعود تفاصيل الواقعة، إلى تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو، يظهر خلاله الفنان عمرو دياب، وهو يصفع أحد المعجبين في أثناء إحياء حفل زفاف ابنة المنتج محمد السعدي، بعد محاولة الشاب التقاط صورة سيلفي معه، ليفاجأ الحضور بصفعه على وجهه دون رد فعل، ومغادرة عمرو دياب المكان أيضًا دون تبرير موقفه.