السبت 11 مايو 2024

"كين" يشيد بفوز توتنهام على ستوك برباعية فى الدورى الإنجليزى

26-2-2017 | 20:18

 

أكد هارى كين نجم فريق توتنهام هوتسبير أن الفوز الذى حققه فريقه على ضيفه ستوك سيتى فى المرحلة السادسة والعشرين لبطولة الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، اليوم الأحد، جاء فى الوقت المناسب، ليعيد الاتزان للفريق عقب خروجه المبكر من بطولة الدورى الأوروبى مؤخرا.

 

وواصل كين تألقه مع توتنهام، بعدما سجل ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها الفريق للفوز على ستوك برباعية نظيفة، ليعيد البسمة مرة أخرى إلى جماهير الفريق، التى شعرت بخيبة أمل كبيرة عقب الخروج من دور الـ32 لبطولة الدورى الأوروبى أمام جينت البلجيكى يوم الخميس الماضى.

 

وصرح كين، الذى سجل الهاتريك الثالث له فى آخر تسع مباريات لتوتنهام، لمحطة (سكاى سبورتس) عقب المباراة، قائلا: "كنا نرغب فى استعادة نغمة الانتصارات مرة أخرى".

 

وأضاف كين "هذا ما كنا نحتاجه حقا، لقد قدم الجميع أداء رائعا". وحقق توتنهام فوزه الثامن على التوالي بالمسابقة في معقله (ملعب وايت هارت لين)، ليصبح بحاجة للفوز في مباراة أخرى لتحقيق رقم قياسى جديد له، كما حافظ على نظافة شباكه للمباراة الرابعة على التوالى بملعبه.

 

وأوضح كين "حافظنا على نظافة شباكنا مجددا هنا. لدينا القدرة على فرض سيطرتنا الكاملة فى لقاءاتنا التى تقام على ملعب وايت هارت لين، ونسعى للسير على هذا النهج في المباريات المقبلة".

 

واحتفل كين بالهدف رقم 100 في مسيرته الاحترافية خلال تسجيله الهدف الأول لتوتنهام فى الدقيقة 14، قبل أن يواصل التألق، ويسجل الهدفين الثانى والثالث، ويصنع الهدف الرابع الذى سجله ديلى آلى.

 

ورفع توتنهام رصيده بهذا الفوز إلى 53 نقطة، ليرتقى إلى المركز الثانى فى ترتيب المسابقة مؤقتا.

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air