الجمعة 14 يونيو 2024

«شوشة» يدعو إلى زيارة شمال سيناء والاستمتاع بطبيعتها الساحرة وشواطئها الممتدة

جانب من الجولة التفقدية

محافظات10-6-2024 | 22:55

دار الهلال

دعا محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، المواطنين من مختلف محافظات الجمهورية إلى زيارة شمال سيناء والاستمتاع بجمال طبيعتها الساحرة وشواطئها الممتدة على سواحل البحر الأبيض المتوسط.

جاءت هذه الدعوة خلال افتتاح موسم الصيف الجديد في محافظة شمال سيناء، للعام الثاني على التوالي.

وأكد المحافظ خلال مبادرة "صيف شبابنا" التي نظمتها مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة بالتعاون مع مجلس مدينة العريش للترويج لموسم الصيف على سواحل البحر في العريش، أن شمال سيناء جاهزة لاستقبال الزوار من أبناء المحافظات الأخرى.

وأوضح المحافظ أنه تم تقسيم شاطئ البحر إلى عدة قطاعات، مع توفير فريق منقذين في كل قطاع بهدف الحد من حوادث الغرق خلال فصل الصيف.

من جانبه، أكد أيهاب حسن عبد الوهاب، مدير الشباب والرياضة في شمال سيناء، أن المديرية قامت بتوفير فرق منقذين على طول سواحل البحر في مدينة العريش.

وأوضح أن مبادرة "صيف شبابنا" تعتبر منصة شاملة تقدم مجموعة متنوعة من الفعاليات والبرامج خلال فصل الصيف للنشء والشباب في جميع أنحاء مصر.

وتتضمن هذه الفعاليات ورش العمل والدورات التدريبية في مجالات متنوعة مثل التكنولوجيا، وريادة الأعمال، والثقافة والفنون، والرياضة، والتطوع. وتهدف إلى تعزيز مهارات الشباب وتطوير قدراتهم، وتوفير فرص للتعلم المستمر والتفاعل الاجتماعي وتشجيع المشاركة الفعّالة في المجتمع. وتعزيز روح الابتكار والريادة لديهم، وتمكينهم من تحقيق طموحاتهم وتطويرهم المهني.