الثلاثاء 18 يونيو 2024

في مؤتمر «أولاد رزق 3».. المخرج يكشف أسباب غياب الفيشاوي

فيلم أولاد رزق

فن11-6-2024 | 20:10

تصوير محمد أشرف

انطلقت فعاليات العرض الخاص والأول للجزء الثالث من فيلم "ولاد رزق" بالتجمع الخامس بحضور عدد كبير من نجوم الفيلم، وأقيم مؤتمراً صحفيا قبل عرض الفيلم بشكل خاص للصحفيين والنقاد للمناقشة حول أحداثه وتفاصيله و كان أبرز الحاضرين أحمد عز وعمرو يوسف وكريم قاسم وعلي صبحي والمخرج طارق العريان والمؤلف صلاح الجهيني والمنتج موسى عيسى.

فى البداية رحب النجم أحمد عز بالصحافة و النقاد مؤكدا أنه دائما يستفيد من النقد البناء، وتابع قائلًا: "شخصية رضا في ولاد رزق من أقرب الشخصيات لقلبي وبحبها جدا وأتمنى تستمر واتطور معايا على مدار سنوات طويلة".

فى حين قال النجم  عمرو يوسف يستكمل شخصية ربيع، الشخصية  التى كبرت وكبيرت معاها و انه  وقع فى غرام هذه الشخصية بشقاوتها وتغيراتها وقلبها الطيب.

 

وأضاف عمرو يوسف،  أن الشخصية بدأت من حوالي 10 سنوات وتغيرت علي مستوى المضمون والشكل مثلما تغير هو، مشيرا إلى أن سيناريو الفيلم احترافي ومع مخرج عظيم ونجوم كبار مثل احمد عز وباقي فريق الفيلم.

 

 فى حين كشف المخرج طارق العريان عن سبب غياب أحمد الفيشاوي عن أحداث الجزء الثالث من الفيلم أن  قرار عمل الفيلم جاء خلال أسبوعين فقط، وكان مجرد فكرة وليس إسكربت مكتوب لذا جمعنا الأبطال بصعوبة، وكان وقتها أحمد الفيشاوي مشغول بتصوير أكثر من عمل وكان صعب يدخل الفيلم، موضحا أن الفيلم كانت مدته ساعتين وثلث قبل عمليات المونتاج.

 

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 3 حول سرقة أبطال العمل شيئا ثمينا من تايسون فيوري، الأمر الذي سوف يقلب حياتهم رأسا على عقب، حيث يتسبب في دخولهم العديد من الصراعات التي ستدور في إطار من الأكشن والدراما.

 

أنه تم تصوير جزء من العمل في العاصمة السعودية الرياض، ومن المقرر عرضه ضمن موسم أفلام عيد الأضحى 2024.