الثلاثاء 18 يونيو 2024

وصول «أم شهد» شريكة سفاح التجمع إلى المحكمة لنظر أولى جلسات محاكمتها

أم شهد المتهمة في قضية سفاح التجمع

الجريمة12-6-2024 | 15:15

هويدا على

بدأت منذ قليل محكمة جنايات القطامية المنعقدة في التجمع الخامس نظر أولى جلسات محاكمة "شريكة سفاح التجمع الخامس"، التي أحالتها النيابة في قضية منفصلة بتهمة العمل كقوادة مع المتهم الرئيسي.

أحالت نيابة شرق القاهرة الكلية، السيدة المعروفة بـ"أم شهد" إلى محكمة الجنايات، بتهمة الاتجار في البشر، إذ وجهت لها النيابة تهمة تقديم فتيات، من بينهن ابنتها، لممارسة الدعـ ـارة مع "سفاح التجمع". 

خلال التحقيقات، اعترفت المتهمة حنان، الشهيرة بـ"أم شهد"، أمام النيابة بأنها جلبت السيدات لـ"سفاح التجمع"، المتهم بقتل 3 سيدات وإلقاء جثثهن في مناطق صحراوية بالقاهرة والإسماعيلية وبورسعيد. 

وروت المتهمة قصتها قائلة: "أنا من محافظة الشرقية، وعندما تزوجت كان عمري 14 عامًا، وبعد ولادة ابنتي فتحية (المعروفة بشهد) تُوفي زوجي، وأولاده طردونا من البلد أنا وشهد فذهبت إلى القاهرة، حيث تعرفت على راقصة تدعى صرصار، وأقنعتني بالعمل معها".

وأضافت: "بالفعل، بدأت العمل كراقصة، وتزوجت من ماهر، طليق الراقصة صرصار، وهو حاوي، وأنجبت منه طفلين يبلغان من العمر 9 سنوات و7 سنوات، وكنا نعيش في شقة صغيرة بمنطقة عين شمس، وبنتي شهد كانت تتجول في شارع شيراتون، فذهبت لأعمل معها، وتعرفنا على كريم، سفاح التجمع".

وأوضحت: "كان كريم يقف بسيارته السوداء، ومن شكله وشكل السيارة عرفنا أنه مقتدر، ركبنا معه السيارة وتبادلنا أرقام الهواتف، واتفقت معه على أن أذهب إليه مع شهد، وأجلب له فتيات ليل، وبدأ يتصل بي بشكل متكرر، يسألني عن فتيات أخرى، وكنت أذهب إليه، وغالبًا كان يصر على وجود ابنتي شهد".