الخميس 20 يونيو 2024

30 يوليو ..أولى جلسات محاكمة "عمرو دياب "

عمرو دياب والشاب

الجريمة12-6-2024 | 17:40

هويدا على

قررت محكمة جنح التجمع تحديد جلسة ٣٠ يوليو المقبل لمحاكمة المطرب عمرو دياب. 

وأقام محامو الشاب صاحب واقعة "الصفع " من عمرو دياب ،  جنحة مباشرة  أمام محكمة الجنح،للمطالبة بتعويض الشاب على ماأصابه من أضرار نفسية ومعنوية ومادية من صفع الفنان له ،وتصل قيمة التعويض لمليار جنيه.

وكانت قد أصدرت، جهات التحقيق، قرارا بإستعجال تحريات المباحث التكميلية حول واقعة صفع الفنان عمرو دياب لشاب داخل إحدى الفنادق أثناء حفل بالقاهرة.

وأمرت جهات التحقيق، بإستدعاء شهود العيان على واقعة التعدي على شاب بيد الفنان عمرو دياب داخل حفلة بأحد الفنادق بالقاهرة.

وقد استمعت جهات التحقيق، إلى أقوال الشاب صاحب واقعة الصفع  خلال إحدى الحفلات، والذي أكد في التحقيقات، أنه كان مدعوا من صاحب الحفل، وأثناء ذلك طلب من الفنان التقاط صورة تذكارية معه.

وقال الشاب في تحقيقات النيابة العامة: أخرجت هاتفي المحمول وأثناء التقاط صورة مع  الفنان عمرو دياب قام بصفعي على وجهي ونهرني أمام المعازيم.

وأمرت النيابة العامة، بفحص الفيديو المتداول لحظة تعدي الفنان عمرو دياب على الشاب خلال حفلة بإحدى فنادق القاهرة، كما، أمرت بالتحفظ على فيديو الاعتداء على الشاب أثناء إحدى الحفلات بالقاهرة.

وتبين أن محامي الفنان عمرو دياب، حرر محضرا ضد شاب يتهمه فيه بالتعدي على موكله بالقاهرة الجديدة. بعدما حاول التقاط صور سيلفي معه، في إحدى الحفلات داخل فندق بالقاهرة.