الثلاثاء 18 يونيو 2024

محافظ الدقهلية: التأهيل الإداري شرط لشغل الوظائف القيادية

جانب من اللقاء

محافظات12-6-2024 | 17:47

دار الهلال

أكد محافظ الدقهلية الدكتور أيمن مختار، أن التأهيل الإداري المناسب شرط أساسي لشغل الوظائف القيادية من خلال البرامج التعليمية المتنوعة والمتخصصة في مجال الإدارة.


جاء ذلك خلال استقبال المحافظ، اليوم الاربعاء، لرئيس الأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية الدكتور مصطفي هضيب والوفد المرافق له؛ بهدف بحث سبل التعاون المشترك لتقديم البرامج التعليمية والتدريبية المتقدمة للعاملين لرفع كفاءتهم.


وثمن المحافظ دور القائمين علي العمل بالأكاديمية العربية للعلوم المالية والمصرفية لمساهمتها في تقديم خدمات تعليمية وتدريبية متميزة .


من جانبه، عبر رئيس الأكاديمية عن سعادته البالغة لزيارة المحافظة الدقهلية، مشيرا إلى أن الدقهلية أنجبت لمصر أعلاما في شتي المجالات منها الطب والعلوم والدين والفن والأدب والسياسة والإعلام الرياضية وغيرها من المجالات.


وأضاف أن هناك سعيا دائما لتقديم البرامج التدريبية المتقدمة والدراسات الهادفة لرفع كفاءة العاملين؛ وذلك بما يتناسب مع احتياجات العصر والخدمات المطلوبة.


وفي سياق آخر، أعلن رئيس جامعة المنصورة الدكتور شريف خاطر - في بيان اليوم - حصول الجامعة على المرتبة الأولي فى تصنيف "التايمز البريطاني" في التأثير لعام 2024، وذلك طبقا لتقرير التصنيف الذى تم الإعلان عنه.


وتوجه رئيس الجامعة بالتحية والتقدير لإدارة جامعة المنصورة وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين على جهودهم المتميزة والمبذولة التى كان لها دور كبير فى ريادة الجامعة محليا وعربيا وعالميا وتصدرها للتصنيفات العالمية.