الثلاثاء 18 يونيو 2024

وزير الإنتاج الحربي يؤكد ضرورة الاهتمام بمجال البحوث والتطوير لزيادة الإنتاجية

وزير الإنتاج الحربي

أخبار13-6-2024 | 14:22

دار الهلال

أكد وزير الدولة للإنتاج الحربي، المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، الدور الحيوي الذي تلعبه الجهات التابعة للوزارة كأحد الأذرع الصناعية الرئيسية في البلاد، حيث تسهم هذه الجهات من خلال إنتاجها لمنتجات مدنية في تلبية احتياجات المواطنين ومشاركتها في تنفيذ العديد من المشروعات الوطنية، مما يعزز جهود التنمية في البلاد.

ووجه الوزير كافة العاملين بالإنتاج الحربي بالتحلي بقيم العمل الجاد والمواصلة في البذل والعطاء لتعزيز دور الوزارة في تلبية متطلبات القوات المسلحة المصرية بأنواع المنتجات العسكرية، وذلك من خلال تصميمها وتصنيعها بأعلى مستويات الجودة، مما يسهم في الحفاظ على أمن وسلامة مصر وشعبها.

وجاءت هذه التصريحات خلال لقاء وزير الدولة للإنتاج الحربي مع عدد من العاملين والقيادات بالوزارة والهيئة القومية للإنتاج الحربي في ديوان عام وزارة الإنتاج الحربي بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأكد الوزير أهمية الاهتمام بمجال البحوث والتطوير لزيادة الإنتاجية، وضرورة مواصلة تطبيق إجراءات الحوكمة لتنظيم العمل وترشيد المصروفات، والاستفادة الأمثل من الموارد المتاحة، سواء كانت تكنولوجية أو بشرية أو بنية تحتية.

وفي سياق متصل، قدم المستشار الإعلامي للوزير محمد عيد بكر تهاني الوزير بمناسبة قرب حلول عيد الأضحى المبارك لكافة العاملين بالإنتاج الحربي، معربًا عن تمنياته بالصحة والعافية لهم ولأسرهم، وباستمرار التوفيق والازدهار لمصرنا الغالية، مؤكدًا على التقدير للجهود المبذولة من قبل العاملين في هذا القطاع لتطوير صناعة الإنتاج الحربي في البلاد وتعزيز دورها في تحقيق التقدم والازدهار.