الثلاثاء 18 يونيو 2024

تعرف على خريطة حفلات عيد الأضحي 2024.. أبرزهم عمرو دياب

عمرو دياب

فن13-6-2024 | 14:23

ياسمين محمد

يستعد كبار النجوم لإحياء حفلات غنائية في العيد الأضحى المبارك 2024م، في مصر والدول العربية، من المقرر أن يقدموا باقة متميزة من الأغاني لجمهور.

الهضبة عمرو دياب 

يستعد المطرب عمرو دياب لإحياء حفل غنائي يوم السبت المقبل الموافق 15 يونيو الجاري، في بيروت، من المقرر أن يقدم أغنيته الجديدة التي تحمل اسم «الطعامة» بالإضافة إلي أغانية القديمة التي يفضلها جمهور.

وائل جسار

يستعد المطرب وائل جسار لـ أحياء حفلتين ضمن حفلات العيد الأضحى، الأولي يوم الاثنين الموافق 17 يونيو الجاري، في لبنان بقصر يبلوس جبيل، والأخري في مصر منطقة شرم الشيخ يوم الأربعاء الموافق 19 يونيو، من المقرر أن يقدم باقة متميزة من الأغاني.

تامر حسني 

 يحيي الفنان تامر حسني حفل غنائي ضمن حفلات عيد الأضحى 2024، ثاني أيام العيد الموافق 17 يونيو بـ زيد إيست أورا، بحضور جماهيري عريض وسيقدم خلال حفله مجموعة من الأغاني التي نالت إعجاب الجمهور.

أنغام 


وتحيي أنغام حفل غنائي ضخم في الكويت ضمن حفلات العيد الأضحى يوم الإثنين الموافق 17 يونيو الجاري، على المسرح أرينا، وستقدم باقة متميزة من الأغاني.


شيرين عبد الوهاب وحسين الجسمي 

يجمع حفل غنائي ضمن حفلات عيد الأضحى كل من حسين الجسمي وشيرين عبدالوهاب معًا في دبي يوم 21 يونيو، بـ كوكاكولا أرينا، وسيقدم  حسين الجسمي عدد من الأغاني المصرية التي سبق وأن قدمها وحققت شعبية كبيرة، بجانب إبداع شيرين عبدالوهاب على خشبة المسرح.