الأربعاء 24 يوليو 2024

محافظو الجمهورية يهنئون الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك

الرئيس عبدالفتاح السيسي

محافظات14-6-2024 | 16:02

دار الهلال

بعث المحافظون في مختلف محافظات الجمهورية اليوم ،الجمعة،  برقية تهنئة لرئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، بمناسبة عيد الأضحى المبارك، سائلين الله - عز وجل - أن يعيد هذه المناسبة على مصر والأمة العربية والإسلامية بالخير والبركات.

ففي الشرقية، بعث المحافظ الدكتور ممدوح غراب، برقية تهنئة للرئيس السيسي، جاء فيها "يسعدني ويشرفني وإنه لمن دواعي سروري أن أرفع لفخامتكم، بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن أبناء الشرقية، أسمى آيات التهاني القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، أعاده الله عليكم وعلى الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".

كما بعث المحافظ - بحسب بيان اليوم - برقيات تهنئة مماثله لرئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفي مدبولي، وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، والدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، والدكتور شوقي علام مفتي الجمهورية، والمستشار حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، والمستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس مجلس الشيوخ، والوزراء والمحافظين وكبار شخصيات الدولة، داعياً المولى - عز وجل - أن يحفظ مصر وأن ينعم على الشعب المصري بمزيد من الأمن والاستقرار والرخاء.

وفي أسيوط، بعث المحافظ عصام سعد، برقية تهنئة للرئيس السيسي بمناسبة العيد، جاء نصها: "الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية: بمشاعر تفيض اعزازًا لشخصكم العظيم وتقديرًا لقيادتكم الرشيدة وبالأصالة عن نفسي، وبالإنابة عن شعب محافظة أسيوط نتقدم بأسمى آيات التهاني وأصدق التمنيات بمناسبة عيد الأضحى المبارك، داعين الله - العلي القدير - أن يوفقكم فيما تبذلونه من جهد لدفع عجلة التنمية لتحقيق آمال الشعب المصري من تقدم ورخاء للحاق بركب المستقبل من أجل غد مشرق لوطننا العزيز.. وسوف يسجل التاريخ لسيادتكم بكل التقدير والعرفان الحرص على تدعيم أركان الدولة المصرية والسعي الدائم لدفع مسيرة التنمية الوطنية سائلين المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة على سيادتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق .. حفظ الله مصر واحة للخير والأمان. وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث محافظ أسيوط، برقيات تهنئة مماثلة إلى رئيس الوزراء ورئيسي مجلسي النواب والشيوخ وجميع القيادات وكبار رجال الدولة، داعيا الله - عز وجل - أن يحفظ مصرنا الغالية جيشا وشعبا وقيادة.

الاكثر قراءة