الثلاثاء 18 يونيو 2024

أمريكي يفوز بـ400 ألف دولار بسبب منشور على وسائل التواصل

الجائزة

الهلال لايت 15-6-2024 | 13:56

إيمان علي

احتفل رجل من ولاية كارولينا الشمالية الأمريكية بفوز مفاجئ بمبلغ مالي كبير غيّر حياته، بعد أن ألهمه منشور لصديقه على وسائل التواصل الاجتماعي لشراء تذكرة يانصيب.

وقال ميلفين بروكس للمسؤولين إنه اشترى تذكرة يانصيب بقيمة 400 ألف دولار بعد أن رأى صديقه يفوز بمبلغ 100 دولار في نفس اللعبة.

قام بروكس بخدش التذكرة الفائزة في ساحة انتظار السيارات بمتجر Circle A Food Store في North Main Street في Mount Holly.  وهو يخطط لاستخدام أموال الجائزة لسداد رهنه العقاري ومشاركته مع زوجته وبناته.

يتذكر بروكس قائلًا: "لقد رأيت منشورًا لأحد الأصدقاء يخبره أنه فاز بمبلغ 100 دولار في تلك اللعبة، لذا قررت تجربة الأمر" .

ولفت إلى أنه اشترى تذكرته المحظوظة بقيمة 5 دولارات من متجر Circle A Food Store في North Main Street في ماونت هولي، وقال "ليس من المعتاد أن تفوز بمبلغ 400 ألف دولار كل يوم".

وصل بروكس إلى مقر اليانصيب يوم الاثنين لاستلام جائزته، وبعد خصم الضرائب الفيدرالية والولائية المطلوبة، حصل على 286 ألف دولار.

انطلقت لعبة الجائزة الكبرى بقيمة 400 ألف دولار في أبريل بخمس جوائز كبرى بقيمة 400 ألف دولار. ولا يزال هناك أربع جوائز بقيمة 400 ألف دولار لم يتم الفوز بها.