الخميس 26 سبتمبر 2024

«جامعة السويس»: 95.29% النسبة العامة للنجاح بالكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية

الدكتور ناصر مندور

محافظات16-6-2024 | 12:49

دار الهلال

قال رئيس جامعة قناة السويس الدكتور ناصر مندور، إن النسبة العامة للنجاح بالفرقة الرابعة بالكلية المصرية - الصينية للتكنولوجيا التطبيقية بلغت 95.29% بواقع 100% لقسم الاتصالات و88.89% لقسم الإلكترونيات و96.55% لقسم الميكاترونك.


وهنأ الدكتور ناصر مندور، في بيان اليوم الأحد - طلابه من خريجي الدفعة الرابعة للكلية المصرية الصينية للتكنولوجيا التطبيقية، مؤكدا أن الطلاب سواء خريجي هذه الدفعة أو الدفعات السابقة سيتم تدريبهم على الأجهزة الجديدة الواردة من الصين هذا العام وذلك لصقل خبرتهم العملية التي تعتمد عليها الكلية المصرية الصينية بنسبة 60%.


من جانبه .. أوضح نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب الدكتور محمد عبد النعيم، الإحصائيات الخاصة بالطلاب والتي جاءت كالتالي : حصل 6 طلاب على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف و 7 طلاب على تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف وطالب على تقدير عام ممتاز و32 طالبا وطالبة على تقدير عام جيد جدا ، و 35 طالبا وطالبة على تقدير عام جيد.


وأشار عبد النعيم، إلى أن العام القادم سيشهد افتتاح برنامج جديدة وهو البرمجيات وإنترنت الأشياء والذكاء الاصطناعي ليكون إضافة جديد للكلية تلبي من خلالها احتياجات سوق العمل في هذا المجال.


وجاء ترتيب العشرة الأوائل كالتالي: المركز الأول جاء من نصيب الطالب أحمد محمد سند قسم الميكاترونك .. وبالمركز الثاني الطالب عبد الرحمن علاء أنور قسم الميكاترونك .. يليه في المركز الثالث الطالب يوسف محمد صلاح قسم الاتصالات .. بينما استطاعت الطالبة سلمى خالد سيد محمد قسم الاتصالات الحصول على المركز الرابع .. بينما حصلت الطالبة شروق محمد السيد قسم الميكاترونك على المركز الخامس


كما حصلت الطالبة سلوى محمود إسماعيل قسم الاتصالات على المركز السادس ، فيما جاء الطالب محمود سعد عبد الكريم بقسم الاتصالات في المركز السابع .. وبالمركز الثامن جاءت الطالبة نوران وليد محمد قسم الميكاترونك .. يليها الطالب أنجي حسام شعبان قسم الاتصالات في المركز التاسع .. ثم جاءت الطالبة عبير محمد أحمد قسم الإلكترونيات في المركز العاشر.