الأربعاء 26 يونيو 2024

«وزير التموين» يتابع حالة الأسواق ومحطات الوقود خلال إجازة عيد الأضحى المبارك

وزير التموين

اقتصاد17-6-2024 | 13:46

أنديانا خالد

بدأت غرف العمليات المركزية التي وجه ،الدكتورعلي المصيلحي ، وزير التموين والتجارة الداخلية بإنشائها في الوزارة والشركة القابضة للصناعات الغذائية ومديريات التموين أعمالها منذ يوم وقفة عيد الاضحى المبارك حتي الآن وذلك لمتابعة استقرار الحالة التموينية وتوافر السلع وتوافر الخبز وأسطوانات الغاز والوقود أيضاً بمحطات الوقود.

وأكد وزير التموين والتجارة الداخلية، في بيان صادر اليوم، أن الغرف المركزية تعمل على مدار اليوم لتذليل أي عقبات، وتلقي شكاوى المواطنين وإزالة اسبابها والتأكد من حلها، وأشار الى تلقيه يومياً تقرير مفصل من الغرف المركزية حول توافر السلع واستقرار الحالة التموينية وتوافر الخبز المدعم وأسطوانات الغاز وتوافر الوقود.

وأوضح أن الشركة القابضة للصناعات الغذائية ترفع تقرير يومي حول عمليات صرف السلع الغذائية لمنافذ صرف السلع التموينية.

ومن جانبه أكد احمد كمال – معاون معالي الوزير لشئون المشروعات والاعلام والمتحدث الرسمي للوزارة ، أن وزير التموين يتابع بشكل دوري غرفة العمليات المركزية بالوزارة، ويتلقى تقارير يومية من الغرف المركزية الاخرى سواء من الشركة القابضة للصناعات الغذائية او مديريات التموين.

وأضاف أن مديريات التموين تسيير يومياً حملات على كل الأنشطة التجارية والتموينية والأسواق ومستودعات الغاز ومحطات الوقود للتأكد من توافر السلع والالتزام بتوفير السلع للمواطنين.

الاكثر قراءة