الأربعاء 26 يونيو 2024

للفتيات.. طرق ذكية لتكوني أكثر حباً وقبولا وسط أصدقائك

الصداقة

سيدتي18-6-2024 | 10:36

فاطمة الحسيني

تخشى بعض الفتيات من أن تكون غير محبوبة ومعروفة من قبل أصدقائها، مما يقلل من حولها، ويجعلها أكثر وحدة وانعزالا، حيث أن تكوين الصداقات يعد أمرا صعباً لدى البعض، ولذلك نقدم في السطور التالية أهم الطرق الذكية التي تجعلك أكثر شعبية وقبولا وسط زميلاتك،  وفقاً لما نشر على موقع " glam".

  • كوني أكثر غموضاً وليس كثيرة الكلام والانفتاح على الآخرين بشكل سريع، وذلك لأن البشر ينجذبون لا شعوريًا إلى المجهول، مدفوعين بإثارة اكتشاف ما يكمن تحت السطح، وإذا كنت شخصًا منفتحًا بطبيعتك، فقد يكون الحفاظ على خصوصيتك أمرًا صعبًا في البداية ومع ذلك، لا يحتاج الجميع إلى معرفة كل شيء عنك في اللحظة التي يقابلونك فيها، ولا تحتاجي إلى مشاركة كل تفاصيل يومك على وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال الحفاظ على جو من الغموض، سوف تبقي الناس في حالة تخمين وتثير اهتمامهم في أي وقت من الأوقات.
  • حافظي على نظرة إيجابية للحياة، لأن كونك شخصًا إيجابيًا بشكل عام لا بد أن ينعكس ذلك على حياتك بشكل عام، بما في ذلك العلاقات الشخصية، حيث يلجأ الجميع إلى أصدقائهم للحصول على الراحة في بعض الأوقات الصعبة في حياتهم، وهو أمر لا يجب أن تخجلين منه أبدًا، أما إذا كنت تفرزين السلبية باستمرار، فمن المنطقي أن الكثير من الناس لن يستمتعوا بطاقتك.
  • اللطف يؤدي في الواقع إلى زيادة الشعبية، لذلك عاملي نفسك بنفس التعاطف الذي قد تقدميه لصديقك، و نادرًا ما يؤدي الحديث السلبي مع النفس إلى أي شيء جيد، بل وقد يتسبب في إظهار مشاعر سلبية تجاه الآخرين لذلك، يعد اللطف الذاتي أمرًا ضروريًا إذا كنت ترغب في تعزيز شعبيتك.
  • يمكنك تعزيز شعبيتك وقبولك على الفور من خلال كونك واثقًا من نفسك، بالإضافة إلى فوائد الصحة العقلية المتمثلة في ارتفاع احترام الذات، فإن الثقة هي المفتاح لأشياء كثيرة في الحياة، ويمكن أن تساعدك أيضًا على أن تكون محبوبًا بشكل عام.