الخميس 27 يونيو 2024

"كانت سند أبوها في الدنيا".. مشجعة النادي الأهلي إلى مثواها الأخير بالمنوفية

نورهان ناصر

الجريمة19-6-2024 | 16:00

هويدا على

وصل جثمان نورهان ناصر مشجعه النادى الأهلى التى لاقت مصرعها أمام استاد برج العرب دهسا إلى مدينه الشهداء بمحافظة المنوفية.

وقالت عمة نورهان ناصر إن ابنة شقيقها توجهت بالأمس إلى محافظة الإسكندرية؛ وذلك من أجل حضور مباراة النادي الأهلي والاتحاد السكندري، والتي أُقيمت في ستاد برج العرب.

وأضافت أن ابنة شقيقها مقيمة في محافظة القاهرة، ولكنها جاءت لمحافظة المنوفية حتى تقضي فترة إجازة عيد الأضحى المبارك معهم، وسافرت بالأمس إلى الإسكندرية لحضور مباراة النادي الأهلي رفقة صديقتها.

وتابعت: "نورهان سافرت امبارح تحضر الماتش عشان كانت بتحب النادي الأهلي.. كنا بنتصل بيها بعد الماتش نطمن عليها، وفجأة حد كلمنا وقالنا بنتكوا ماتت تعالوا المستشفى.. كانت حنينة أوي وكانت سند أبوها في الدنيا".

"كانت فرحانة أوي قبل الماتش ونزلت اشترت تيشرت جديد للأهلي عشان تحضر بيه الماتش.. وكلمناها بين الشوطين وكانت مبسوطة وقالتلنا إنها كويسة".

يذمر أن نورهان ناصر طالبة بالفرقة الثالثة، بكلية الآثار جامعة عين شمس، وكانت في فترة الصيف تعمل على تصميم "التيشرتات"الخاصة بالنادي الأهلي ، وذلك من عشقها للنادي .

وقبل المباراة ، حذرتها جدتها من الذهاب إلى المباراة وطلبت منها المكوث في المنزل للمشاهدة ولكنها  قالت لها "لو مروحتش هموت".