السبت 28 سبتمبر 2024

كلية الآثار تنعى الطالبة نورهان ناصر ضحية حادث استاد برج العرب

الضحيه نورهان

الجريمة19-6-2024 | 16:47

هويدا على

نعت كلية الآثار جامعة عين شمس، الطالبة نورهان ناصر عبد المقصود، الطالبة بقسم إدارة المتاحف والمواقع الأثرية، والشهيرة بـ مشجعة الأهلي ضحية حادث استاد برج العرب، التي توفيت إثر حادث مروري أمام الاستاد.

 

وقالت الكلية، في منشور لها عبر صفحتها على منصات التواصل الاجتماعي فيسبوك: تنعى كلية الآثار الطالبة نورهان ناصر عبد المقصود - الطالبة بقسم إدارة المتاحف والمواقع الأثرية - التي توفيت إثر حادث مروري اليوم، سائلين المولى عز وجل أن يتغمد الفقيدة بواسع رحمته وأن يسكنها الفردوس الأعلى من الجنة وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

 

وفي سياق متصل، نجحت الأجهزة الأمنية في إلقاء القبض على السائق الذي تسبب في وفاة مشجعتي النادي الأهلي، وذلك عقب أن اصطدم بهما بسيارته خلال عبورهما الطريق أمام ستاد برج العرب في محافظة الإسكندرية، عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد السكندري بالدوري الممتاز.

من جانبه، أعرب مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب عن حزنه الشديد لهذا الحادث الأليم، وأصدر النادي بيان نعي جاء فيه: "النادي الأهلي ومجلس إدارته، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، والإدارة التنفيذية، ينعون ببالغ الحزن والأسى مشجعتي النادي الأهلي نورهان ناصر ونادية (نرجس) صالح، اللتين وافتهما المنية اليوم عقب حضورهما مباراة الأهلي والاتحاد، التي أقيمت بملعب برج العرب بالإسكندرية إثر حادث أليم".

وأضاف البيان: "داعين المولى -عز وجل- أن يتغمد الفقيدتين بواسع رحمته، ويدخلهما فسيح جناته، ويلهم ذويهما الصبر والسلوان".