الجمعة 28 يونيو 2024

قبل الحكم ..القصة الكاملة لقضية إتهام إنجي حمادة وكروان مشاكل

إنجي وكروان

الجريمة22-6-2024 | 10:12

هويدا على

بعد قليل تصدر محكمة جنح الاقتصادية، اليوم السبت، الحكم على سماح مصطفي والمعروفة بـ "إنجي حمادة"، وكروان مشاكل، بتهمة نشر فيديوهات خادشة للحياء.

البداية عندما تم تقديم بلاغات عديدة من قبل المحامين ضد المتهمين بتهم التحريض على الفسق والفجور والاعتداء على قيم المجتمع بنشر مقاطع فيديو"المطبخ" تتضمن محتوى إباحيًا وألفاظًا خادشة للحياء.

وأجرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تحرياتها، حيث ألقت القبض على سماح مصطفى عبد الفتاح حمد، المعروفة باسم إنجي حمادة، في التجمع الأول بالقاهرة، بحوزتها هاتفان محمولان محمل عليهما العديد من الفيديوهات المخلة وكاميرا تصوير بفلاش.

كما نجحت مأمورية من مباحث القاهرة بالتنسيق مع مباحث سوهاج وقطاع الأمن العام في إلقاء القبض على كروان مشاكل أثناء اختبائه في منزل خالته بإحدى قرى مركز طهطا، بعد محاولته بث فيديو مباشر يبرر فيه موقفه.

وخلال التحقيقات، اعترفت إنجي حمادة بأنها كانت تقوم بتصوير مقطع لايف في منزلها، وفوجئت برجال المباحث عند باب منزلها. وأضافت أنها شعرت بالهلع وحاولت إيذاء نفسها بالسكين قبل أن يتم اقتيادها إلى المركز الطبي ومن ثم إلى مديرية الأمن.

وأوضحت التحريات أن المتهم كروان مشاكل كان يحمل قرصًا مضغوطًا (CD) يحتوي على الفيديوهات المخلة بالآداب العامة التي ظهر فيها مع إنجي حمادة.